أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز.. اجتماع يناقش دور عقال الحارات والمشايخ في ترسيخ الأمن والاستقرار بمديرية حيفان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 صفر 1446هـ

ناقش اجتماع اليوم، برئاسة العميد عبدالرحمن أحمد شائف منصور مدير عام مديرية حيفان وبحضور مدير أمن مديرية حيفان العقيد زيد بن علي عددا من الموضوعات المتصلة بعمل ونشاط عقال الحارات والوجاهات الاجتماعية بالمديرية في ترسيخ الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع بحضور الشيخ منصور عبدالرحمن العامري أمين عام المجلس المحلي بالمديرية ومشايخ وعقال المديرية الخطة الأمنية المقرة من شرطة أمن المحافظة وكذا الإجراءات الكفيلة بحل كافة المشاكل التي تواجه الجانب الأمني بالمديرية.

وخلال الاجتماع أكد مدير عام مديرية حيفان العميد عبدالرحمن منصور أهمية تكاتف الجميع ومضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتغلب على التحديات والصعوبات بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية.. مشددا على ضرورة أن يعمل العقال والمشايخ على تعزيز العلاقة بين الجانب الأمني مع المواطنين خاصة بالوقت الراهن وفي ظل استمرار العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي.

بدوره لفت مدير أمن مديرية حيفان العقيد زيد بن علي إلى المهام والواجبات التي يجب أن يضطلع بها العقال والوجهاء في تثبيت الأمن والتعاون مع الأجهزة الأمنية في حماية الممتلكات العامة والخاصة وفرض هيبة النظام والقانون ومكافحة الجريمة وضبط مرتكبيها قبل وقوعها.

وأشاد مدير أمن حيفان بالدور الوطني الذي يضطلع به عقال الحارات والوجاهات الاجتماعية في خدمة قضايا المجتمع ونشر التوعية المجتمعية بضرورة الالتزام والتقيد بمنع استخدام الأعيرة النارية بالمناسبات والأعراس وغيرها.

حضر الاجتماع الشيخ عبدالناصر محمد أحمد مسؤول مجلس التلاحم القبلي بالمديرية وأبو صقر الهاشمي مدير التوجيه المعنوي في اللواء السابع صماد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى