أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل تختتم الدورة الثقافية الثانية لـ 57 نزيلاً من إصلاحية الأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 محرم 1446هـ

اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية الدورة الثقافية الثانية لمسؤولي الأقسام والعنابر من نزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة، والتي نظمتها إدارة التدريب بالمصلحة بالتنسيق مع إدارة الإصلاحية.

وفي ختام الدورة التي استمرت خمسة عشر يوماً برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء إسماعيل المؤيد تم تكريم المدربين والخريجين من المشاركين النزلاء بشهادات تقديرية.

حيث أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد الفران على أهمية هذه الدورة التي تأتي كجزء من خطة المصلحة لتأهيل وتثقيف النزلاء وتدريبهم على المشغولات اليدوية في كافة الإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية.

وأشار إلى أن هذه الدفعة من الخريجين الذين تم تأهيلهم ثقافياً سيتم عقد لهم دورة تدريبية في مجال المشغولات اليدوية لتأهيلهم على اكتساب مهن تعينهم وأسرهم بعد خروجهم من السجن.

من جهته، أكد مدير التدريب بالمصلحة حسين الحوري أن هذه الدورة الثانية استهدفت 57 مشاركاً من مسؤولي العنابر من نزلاء إصلاحية الأمانة، وتضمنت دروساً في القرآن الكريم ومحاضرات للشهيد القائد حسين بدر الدين والسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، إضافة إلى دروس في مكارم الأخلاق والأدعية وعدد من الفلاشات التوعوية.

حضر حفل الاختتام مستشار رئيس المصلحة عاصم الحيث ومدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة العميد عادل البدري ونائب مدير عام الإصلاحية بالأمانة العقيد محمد الحوري ومدير عام مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل ومديري عموم مصلحة التأهيل ومسؤولي وثقافيي وضباط الإصلاحية المركزية بالأمانة والمصلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى