أخبار الأنشطة و الفعاليات

وقفة لفرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة إب تضامنا مع غزة والأسرى الفلسطينيين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 محرم 1446هـ

نظم فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب، وقفة وفاء مع غزة ومساندة للأسرى والشعب الفلسطيني، تلبية لدعوة المجاهد الشهيد إسماعيل هنية.

وخلال الوقفة بحضور مدير فرع الأحوال والسجل المدني بالمحافظة العميد أنور المتوكل، أكد المشاركون أن الوحشية والإجرام الذي وصل إليه الصهاينة والمساندين لهم من الأمريكان والغرب تفضح زيف ادعاءاتهم بحقوق الإنسان والحيوان وهم مجرمون وقتله.

وأستنكر البيان الصادر عن الوقفة الجرائم والانتهاكات التي يتعرض له الأسرى في سجون العدو، مؤكدا استمرار المشاركين في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو المجرم حتى زواله.

وأشار البيان إلى تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية تجاه حرب الإبادة الجماعية في غزة والانتهاكات التي يتعرض لها الأسرى في سجون العدو الصهيوني، داعيا شعوب وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني وأسراه.

كما دعا البيان أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم وعدم المشاركة في جرائم العدو.

وأعلن المشاركون في الوقفة التضامن الكامل مع الأسرى الفلسطينيين، والاستمرار في السعي لخلاصهم من سجون العدو وإسقاط الكيان الغاصب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى