أخبار الأنشطة و الفعاليات

ورشة عمل لتعزيز البناء الإداري لموظفي القوى البشرية بشرطة أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 محرم 1446هـ

أقامت الإدارة العامة لشرطة أمانة العاصمة بالاشتراك مع الإدارة العامة للقوى البشرية بوزارة الداخلية، ورشة عمل تدريبية لموظفي القوى البشرية بشرطة أمانة العاصمة.

وركزت المحاور الرئيسية في الورشة التي انعقدت على مدار يومين برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، على تعزيز البناء الإداري وصقل المهارات الإدارية للموظفين، إضافة إلى تحديث وتطوير آلية رفع التقارير والخدمات الشهرية من الامتدادات إلى الإدارة العامة للقوى البشرية.

وفي افتتاح الورشة أكد مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة في كلمة له أهمية الورشة في تعزيز كفاءة الأداء الإداري، والارتقاء بمستوى العمل، وتحسين آليات العمل.

وأعتبر العميد قفلة أن الورشة خطوة هامة نحو تحقيق أهداف تطوير قدرات موظفي إدارة القوى البشرية في شرطة أمانة العاصمة، وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات الإدارية.

من جانبه أشاد نائب مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن عبدالعزيز القدسي بالجهود المبذولة لتنظيم الورشة، مؤكداً أهمية تعزيز التنسيق بين إدارات وأجهزة الأمن والقوى البشرية لتحقيق التكامل والتناغم في العمل الإداري.

فيما أوضح مدير القوى البشرية بشرطة أمانة العاصمة العقيد حسن الغيثي، أن البرنامج التدريبي شمل محاور متنوعة تركز على تطوير المهارات الإدارية والفنية للموظفين، بما ينعكس إيجاباً على جودة الأداء ومسار العمل الإداري، مؤكدا استمرار تنظيم مثل هذه البرامج التخصصية.

بدورهم أعرب المشاركون في الورشة عن تقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين أهمية الورشة في تعزيز كفاءة الأداء الإداري وتحسين آليات العمل.

حضر افتتاح الورشة مساعد مدير عام شرطة الأمانة العقيد محمد مهاوش ومدير التدريب والتأهيل العقيد هاني مرغم ومدير شرطة الأحياء العقيد أحمد الظاهري، ونائبا مدير القوى البشرية بشرطة الأمانة العقيد محمد رزق المطري والمقدم عبد الرحمن حنش، ورئيس قسم الخدمات بشرطة الأمانة المقدم حسين العذري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى