أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لمناقشة مستوى الأداء الأمني بشرطة محافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 محرم 1446هـ

ناقش اجتماع برئاسة مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي، عدداً من القضايا الأمنية ومستوى تطوير الأداء العملي للأجهزة الأمنية في المحافظة.

وخلال الاجتماع الذي ضم مدير البحث الجنائي بشرطة المحافظة العقيد صادق الزايدي، أكد اللواء عزيز الجرادي أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والإحسان للمواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وحمايتهم بما يعزز الثقة بين رجال الأمن والمواطنين.

وأشار اللواء الجرادي إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحد من الجريمة ومنعها قبل وقوعها وسرعة ضبطها بعد وقوعها، ومتابعة كافة القضايا والجرائم المقيدة ضد مجهول وكشف عنها وضبط مرتكبيها وتقديمهم الى العدالة، وكذا متابعة وضبط المطلوبين أمنيا.

ولفت اللواء الجرادي إلى أهمية رفع درجة اليقظة والحس الأمني والجاهزية الأمنية، والتحلي بالقيم العليا والمبادئ والثقافة القرآنية، والتفاعل مع البلاغات الأمنية، وإفشال مخططات الأعداء التي تسعى لاستهداف الجبهة الأمنية وزعزعة الأمن والاستقرار.

واطلع اللواء الجرادي على آلية استقبال البلاغات المقدمة من المواطنين، ومستوى إنجازها، وأسباب تعثر بعض البلاغات ومتابعة تنفيذ المهام دون تأخير، وإنجاز البلاغات أولا بأول، وارسال القضايا إلى النيابة خلال المدة القانونية، ومتابعة القضايا المجهولة، والتي لا زالت ورهن المتابعة

حضر الاجتماع مساعد مدير عام شرطة المحافظة  لشؤون الأمن والشرطة العقيد عمر المقبلي ومساعد مدير عام شرطة المحافظة لشؤون  الشرطه المجتمعة العقيد الأشتر دعبوش ومدراء أمن المديريات ورؤساء أقسام وضباط البحث الجنائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى