أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد مستوى الأداء الأمني في عدد من مديريات محافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 محرم 1446هـ

تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد الركن عبدالحكيم الحنسري، ومعه مدير بحث المحافظة العقيد محمد حمود الخطيب، سير العمل والأداء الأمني بإدارات أمن مديرية البيضاء وذي ناعم.

وخلال الزيارة اطلع الحنسري والخطيب على سير العمل بإدارة أمن مديرية البيضاء، وذي ناعم، ومستوى الأداء الأمني في الميدان، وطبيعة الصعوبات وناقشا مع المختصين سبل تجاوزها.

وأكد العميد الحنسري، على ضرورة التعامل بإحسان مع المواطنين والتحلي بأخلاق رجل الأمن الذي يمثل الأنموذج الراقي، ومعالجة أي سلبيات أو أخطاء قد تحدث أثناء تنفيذ المهام.

وأوضح العميد الحنسري، أن الزيارة التفقدية تأتي تنفيذاً لتوجيهات القائم بعمال مدير عام شرطة المحافظة بتفقد إدارات أمن المديريات، والاطلاع على الوضع الأمني، ومستوى أداء الوحدات والنقاط الأمنية.

بدوره حث العقيد محمد الخطيب منتسبي الوحدات الأمنية بالمحافظة على أهمية الانضباط والتواجد في مقرات عملهم، داعياً الجميع لبذل الجهود اللازمة لخدمة المواطنين.

وأكد العقيد الخطيب، على ضرورة رفع مستوى الجاهزية واليقظة العالية لمواجهة مخططات العدو ومؤامراته وتأمين الجبهة الداخلية وتحصينها والوقوف بحزم لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار في المديرية.

وفي السياق تفقد مدير بحث محافظة البيضاء العقيد محمد حمود الخطيب، سير العمل والأداء الأمني بإدارات أمن مديريات السوادية، والملاجم، وردمان، وذي ناعم.

وخلال الزيارة أطلع العقيد الخطيب على سير العمل بإدارة أمن المديريات، وكذلك على مستوى الأداء الأمني، وناقش مع المختصين عدد من القضايا والصعوبات التي يواجهها رجال الأمن في الميدان ووضع الحلول المناسبة لها.

رافقهم خلال الزيارة رئيس عمليات الأمن المركزي بالمحافظة المقدم محمد عبده الذاهبي، وضابط الأمن والنظام بشرطة المحافظة العقيد شعيب عياش، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى