أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة المرور يتفقد سير الأداء بمرور محافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ذو الحجة 1445هـ

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي صباح اليوم سير الأداء ومستوى العمل بمرور محافظة صنعاء.

وخلال الزيارة التي كان في استقباله مدير مرور المحافظة العقيد محمد المنصور وعدداً من الضباط ومنتسبي مرور المحافظة، طاف المدير العام بمختلف الأقسام والمرافق التابعة لمرور المحافظة، مستمعاً من المختصين لشرح مفصل عن آلية العمل في تقديم الخدمات للمواطنين بسلاسة وإنهاء المعاملات المرورية في وقت قياسي. 

وفي الزيارة افتتح مدير عام شرطة المرور، قسم المخالفات المرورية والتي يتم من خلاله مراجعة المخالفات المصروفة للأفراد وتدقيقها وإدخالها في النظام الآلي بما يكفل عدم حدوث أخطاء على السائقين، وبما يضمن الحفاظ على المال العام.

وأكد على ضرورة تعزيز الجهود ومضاعفة العمل لرفع وتيرة الأداء لتجويد مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يضمن انسيابية الحركة المرورية ويحد من حالة الاختناق المروري.

وأشاد بالجهود المثالية التي يبذلها منتسبي شرطة مرور محافظة صنعاء في تقديم الخدمات للمواطنين الى جانب توعية السائقين بضرورة الالتزام بإرشادات السلامة المرورية لضمان أمن وسلامة الجميع. 

وفي ختام الزيارة عبر مدير شرطة مرور محافظة صنعاء العقيد محمد المنصور عن شكره وتقديره للاهتمام الدائم الذي يوليه المدير العام لكافة منتسبي شرطة المرور، وحرصه المستمر على الرفع من جودة العمل المروري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى