أخبار الأنشطة و الفعاليات

الاحتفاء بيوم الولاية بمركز الحجز الاحتياطي بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1445هـ

نظم نزلاء مركز الحجز الاحتياطي بمحافظة إب ، فعالية خطابية وثقافية احتفاءً بذكرى يوم ولاية وعيد الغدير الأغر.

وفي الفعالية التي حضرها مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين ونائب فرع هيئة الزكاة صدام العميسي، استعرض نائب مركز الحجز الاحتياطي المقدم عبده علي الشامي جوانب من دلالات إحياء يوم الولاية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمام علي والسير على النهج المحمدي الأصيل والدروس المستوحاة من هذه الذكرى.

من جانيه تطرق مسؤول التوعية والتأهيل بفرع هيئة الزكاة الأستاذ محمد الأسد إلى مفاهيم يوم الولاية من منطلق قرآني والدروس والعبر من المواقف التي سطرها الإمام علي عليه السلام خلال حياته في مواجهة الطغاة .. مؤكدا أن إعلان الولاية لله ولرسوله والإمام علي وأعلام الهدى يمثل تحصينا للأمة من الأخطار التي تتهددها.

وأشار الأسد إلى أن الولاية ليست شعارات بل التزاما بالقيم والمبادئ والأخلاق القرآنية التي ينبغي التحلي بها وتطبيقها على الواقع قولا وعملا.

فيما استعرضت كلمة النزلاء محطات من سيرة الإمام علي عليه السلام، مشيرة إلى الروح الإيمانية التي تحلى بها وخاض من خلالها مرحلة مهمة لإعلاء كلمة الله وراية الإسلام ومواجهة الطغاة.

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس قسم المتابعة بجهاز المفتش العام النقيب عماد عيسى ومسؤول التوجيه والعلاقات بمركز الحجز الاحتياطي النقيب خالد الأمير وضابط الأمن والنظام بمركز الحجز النقيب ياسين الغزالي ، قصائد وفقرات متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى