أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الأداء الأمني ومستوى الجاهزية بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1445هـ

عقد في محافظة حجة اليوم اجتماعا موسعا برئاسة وكيل المحافظة حمود المغربي ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي والقيادات الأمنية بالمحافظة لمناقشة مستوى الأداء والجاهزية الأمنية.

وأكد الاجتماع على ضرورة رفع الجاهزية واليقظة والحس الأمني العالي والتأهب للمرحلة الراهنة، خصوصا مع المواجهة المباشرة مع الصهاينة والأمريكان التي تستدعي أن يكون الجميع على مستوى عال من الوعي واليقظة والجهوزية في مختلف الجوانب.

وحث الاجتماع على ضرورة أن يتحلى رجال الأمن بالقيم والأخلاق والحرص على تقديم الخدمة والإحسان للمواطن وفق الضوابط الدينية والقانونية، وأن تكون علاقة رجال الأمن بالمواطنين قائمة على المصداقية والأمانة.

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده عامر.. أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد القاسمي أهمية استشعار المسؤولية وإدراك خطورة المرحلة في ظل استمرار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها قائد الثورة – يحفظه الله- نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني، وضرورة أن يكون رجل الأمن على قدر عال من الوعي والإيمان حتى يوفقه الله لكشف كل المؤامرات التي تستهدف الجبهة الداخلية.

وحث العميد القاسمي على ضرورة تفقد العمل وتقييم الأداء بصورة مستمرة ومعالجة جوانب الخلل والقصور وتكثيف الجهود نحو تطوير الأداء في الميدان وتأهيل منتسبي الأمن، موجها مديري شرطة المديريات بالتفقد والتقييم المستمر لمنتسبي الأمن والرفع بالصعوبات والمعوقات لمعالجتها.

حضر الاجتماع ومدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان، ومساعدي مدير عام الشرطة وقادة الوحدات والمناطق الأمنية، ومدراء الإدارات المركزية وإدارات أمن مديريات المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى