أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت: شرطة الرجم تُحيي يوم الولاية بأمسية ثقافية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ذو الحجة 1445هـ

نظمت شرطة مديرية الرجم بمحافظة المحويت أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى يوم الولاية.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد البصل، ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، أشار مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، إلى أهمية غرس قيّم الولاية لله ولرسوله والإمام علي وأعلام الهدى في أوساط المجتمع لِما لذلك من أهمية في إفشال مخططات أعداء الأمة، وتجسيد الولاء لله ولرسوله والإمام علي وأعلام الهدى.

وأوضح المقدم عامر، أن الخذلان والخسائر التي لحقت بالأمة كانت نتيجة تخلّيها عن ولاية الإمام علي عليه السلام، وموالاة أعداء الدين والأمة.. مُبيناً أن من أهم شروط انتصار الأمة هو موالاة الإمام علي وأعلام الهدى عليهم السلام.. مؤكداً أن من التوّلي لله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى ضمانة للنصر في الدنيا والنجاة في الآخرة.

بدوره قدم مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، عبر الإعلام الأمني، رسالة شكر لكل من حضر وشارك في هذه الأمسية الثقافية.. معتبراً حضورهم تأكيداً لتمسكهم بالله ورسوله والإمام علي ولقادة الأمة، وتجديداً للعهد والولاء لله ولرسوله والإمام علي وأئمة الهدى.

فيما أشار مدير مدرسة البدر بالطويلة محمد سنان، إلى أن إعلان الولاية لله ولرسوله والإمام علي ولقادة الأمة هو تحصين للأمة من الأخطار التي تتهددها.. مُتطرقاً إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة.

واستعرض، الدور المُناط بالمؤمنين في التصدي للمؤامرات والمشاريع التي تستهدف الأمة الإسلامية.. وأفاد بأن الانحراف عن ولاية الله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى يتسبب في بروز مظاهر سلبية في النفوس وصولاً إلى حالة من الارتداد عن دين الله وخدمةً لأعداء الله، وانتشار الفوضى والانفلات والفراغ والإذعان لمساعي أمريكا وإسرائيل في فرض ولآيتها على الأمة.

تخلل الأمسية التي حضرها مدير القيادة والسيطرة المقدم سام شيبان، ومدير شرطة مديرية الرجم المقدم سمير ركبه، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المديرية، قصيدة شعرية، وأنشودة عبرتا عن عظمة إحياء هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى