أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الضالع تحيي ذكرى الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو الحجة 1445هـ

أقامت شرطة مديرية جبن ومكتب التعبئة العامة والأوقاف والتربية بالمديرية اليوم، فعالية ذكرى الولاية للإمام علي بن أبي طالب” عليه السلام ” تحت شعار” من كنت مولاة فهذا علي مولاة”.

وفي الفعالية التي أقيمت في ساحة شرطة مديرية جبن، برعاية مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد عبده حسين الحمزي، وحضرها عدد من القيادات العسكرية والأمنية، والتعبوية بالمحافظة، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، وعدد من المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية وجمع غفير من أبناء المديرية، ألقى مدير مكتب الأوقاف الشيخ فهمان العمري، رحب فيها بالحاضرين، وأكد أهمية الحشد وأحياء هذه المناسبة والذكرى العظيمة في نفوس اليمنيين.

من جانبه ألقى نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده أمير الدين الحوثي، كلمة نقل خلالها تبريكات وتهاني قيادات المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء عبداللطيف الشغدري، بهذه المناسبتين العظيمتين عيد الأضحى المبارك وعيد الغدير، وأشار إلى أن احتفال اليمنيين بهذه المناسبة يعد تجسيدا لارتباطهم بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى من بعده.. وأكد أن مبدأ الولاية هو الذي سيُعيد الأمة إلى التشريع الإلهي وتصحيح الانتماء للإسلام الأمة وحمايتها من الاختراق ومن الطغاة والمضلين.

بدوره تطرق مسؤول التعبة العامة بالمديرية الشيخ عبد اللطيف الأشعر، إلى مناقب وصفات وقيم وأخلاق ومبادئ وفضائل وتضحيات وشجاعة الإمام علي عليه السلام وأهمية إقامة ذكرى الولاية في واقعنا من مبدأ الولاء لإعلام الهدى والبراءة من أعداء الله والتولي الصادق.

وفي الفعالية، جدد المشاركون العهد والولاء لله ولرسوله ولأمير المؤمنين علي بن أبي طالب وأئمة الهدى وإعلان البراءة من أعداء الله.. مؤكدين ارتباطهم بنهج الإمام علي عليه السلام، والاقتداء بسيرته وشجاعته وتضحياته في نصرة الحق والمستضعفين ومقارعة الطغاة والمستكبرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى