أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة حراسة المنشآت يتفقد المرابطين من منتسبي الإدارة العامة بمحافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ذو الحجة 1445هـ

تفقد مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، العميد أحمد محمد البنوس، ونائبه العقيد يوسف الحوري، منتسبي شرطة حراسة المنشآت بمحافظة ذمار.

وفي الزيارة العيدية التفقدية التي شملت عددا من المرافق والمصالح الحيوية والحكومية الهامة في المحافظة، التقى العميد البنوس ومرافقوه الضباط والصف والأفراد المكلفين بالحراسة والحماية، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة التي استقبلهم فيها العقيد أحمد الجبر، مدير فرع شرطة حراسة المنشآت وحماية بمحافظة ذمار، أشاد العميد البنوس بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في المحافظة للحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكّدًا على ضرورة مضاعفة الجهود خلال أيام العيد لضمان راحة المواطنين وأمنهم.

وحثّ العميد البنوس على اليقظة والتعاون مع المواطنين والإحسان إليهم، وتبادل المعلومات، والإبلاغ الفوري عن أيّ مشبوهات أو مخالفات.

وشدد العميد البنوس على أهمية رفع الجاهزية الأمنية والاستعداد لمواجهة والتعامل مع حالات الطوارئ، وأكد أهمية أن يكون منتسبي شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات على أهبة الاستعداد للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين والسكينة العامة.

بدوره عبّر العقيد أحمد الجبر عن شكره وتقديره للعميد البنوس والعقيد الحوري على هذه الزيارة الطيبة، التي كان لها بالغ الأثر في نفوس منتسبي شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في ذمار.. ومؤكدا التزام جميع منتسبي شرطة حراسة المنشآت في المحافظة ببذل قصارى جهودهم للحفاظ على الأمن والاستقرار خلال أيام العيد، والاستعداد لمواجهة أيّ تحديات قد تواجههم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى