أخبار الأنشطة و الفعاليات

تواصل الزيارات العيدية التفقدية للمرابطين من قوات النجدة في العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو الحجة 1445هـ

تتواصل – لليوم الرابع على التوالي- الزيارات العيدية التفقدية التي تنفذها قيادة قوات النجدة في العاصمة للمرابطين .

حيث زار أركان حرب قوات النجدة في أمانة العاصمة العقيد عبدالله الحاوري، ومعه العقيد ركن  ناجي القحم رئيس عمليات قوات النجدة، والعقيد أحمد الكبسي مدير الشؤون القانونية، والمقدم عدنان الباردة مساعد قائد الكتائب؛ المرابطين من ضباط وأفراد قوات النجدة في النقاط الأمنية وأطقم الانتشار الأمني لمعايدتهم ولاطلاع على الجاهزية.

وخلال الزيارة هنأ العقيد عبدالله الحاوري المرابطين، ونقل لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – وقيادة وزارة الداخلية، وقيادة قوات النجدة بأمن امانة العاصمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد العقيد الحاوري ، بجهود وصمود وثبات المرابطين من قوات النجدة في أمانة العاصمة  في مختلف المواقع الأمنية  .

منوهاً بثباتهم إلى جانب إخوانهم من منتسبي الأجهزة الأمنية الأخرى، وصمودهم وأستبسالهم في إفشال مخططات ومؤامرات ورهانات دول العدوان الصهيوني الأمريكي وعملائهم ومرتزقتهم.

منوهاً بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها المرابطون.

وأكد العقيد الحاوري أهميه رفع الجهوزية الكاملة لإحباط مخططات الأعداء الرامية إلى زعزعة الأمن والاستقرار في بلادنا لاسيما خلال هذه الفترة التي تخوض فيها اليمن معركه الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر المتمثل بأمريكا وبريطانيا وإسرائيل ومن تحالف معهم من الدول الغربية نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته.

من جانبه أشار العقيد ركن ناجي القحم إلى أهمية الإحسان للمواطنين في النقاط الأمنية وتذليل المصاعب أمامهم ونقل الصورة الإيجابية لرجال الأمن الساهرين لحماية المواطنين.

وشدد على ضرورة رفع اليقظة والحفاظ على الأمن والسكينة العامة، وتعزيز حالة الأمن والاستقرار .

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة قوات النجدة بأمن أمانة العاصمة  على هذه الزيارات وأكدوا استمرارهم في التصدي لكل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار.

شارك في الزيارات التفقدية العيدية، قادة كتائب قوات النجدة في أمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى