أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد أحوال المرابطين في عدد من النقاط الأمنية بالحزام الداخلي لمدينة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو الحجة 1445هـ

تفقد وكيلا محافظة إب حارث المليكي، ويحيى القاسمي، ومعهما قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد إبراهيم الهياس، ومدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم زيد النقيب، أحوال المرابطين من أفراد النجدة في عدد من نقاط الحزام الداخلي لمدينة إب.

وفي الزيارة هنأ الزوار ومعهم نائب قائد النجدة العقيد عبده القحيف، ونائب مدير عام الإرشاد محمد الجرموزي، ومسؤول التعبئة بالمشنة حسن الكحلاني، المرابطين في تلك النقاط بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية.

وأشاد الزائرون باليقظة الأمنية ومستوى الإنضباط والحضور في تلك النقاط التي تعزز حالة السكينة والأمن والإستقرار في المحافظة.. مثمنين ما تقوم به قيادة وضباط وصف وأفراد قوات النجدة لتعزيز الأمن والإستقرار وخدمة المواطنين وتأمين الطرق، ومتابعة وضبط المخالفين والخارجين عن القانون والمهربين.

من جانبه أكد العقيد هياس قائد قوات النجدة، أن هذه الزيارات العيدية للنقاط والمواقع الأمنية تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة أمن المحافظة وعطفاً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية بمشاركة المرابطين أيام إجازة العيد.. وللتأكيد على استمرار رجال الأمن في تعزيز حالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مختلف الظروف والمناسبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى