أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارات عيدية للمرابطين في مديريتي الصومعة وذي ناعم في البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو الحجة 1445هـ

تفقد قائد قوات النجدة بمحافظة البيضاء العقيد محمد الخالد، ومعه نائب مدير البحث الجنائي العقيد إبراهيم الحميدي، ومدير أمن مدينة البيضاء؛ المرابطين من رجال الأمن في مديرية الصومعة والنقاط والمواقع الأمنية التابعة لها.

وخلال الزيارات هنأ قائد قوات النجدة المرابطين ونقل لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد القائد – يحفظه الله – والقيادة السياسية، وتهاني معالي وزير الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد العقيد الخالد بمستوى الجهوزية واليقظة التي يتمتع بها المرابطون في أماكن أعمالهم، وحثهم على شحذ الهمم لإحباط مخططات الأعداء الرامية لزعزعة الأمن والأستقرار في بلدنا خصوصاً بعد تصدر اليمن حكومة وشعبا في المواجهة المباشرة لأمريكا وإسرائيل نصرةً ودعماً لفلسطين ولمظلومية إخواننا في غزة.

من جانبه أكد نائب مدير البحث العقيد إبراهيم الحميدي، أهمية الإحسان للمواطنين في النقاط الأمنية وتذليل المصاعب أمامهم ونقل الصورة الإيجابية لرجال الأمن الساهرين لحماية المواطنين.

وشدد على ضرورة رفع اليقظة والحفاظ على الأمن والسكينة العامة، وتعزيز حالة الأمن والاستقرار .

إلى ذلك زار مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد حسن البخيتي، ومدير القيادة والسيطرة المقدم عبده الظاهري، المرابطين في إدارة أمن ذي ناعم والمقرات والنقاط التابعة لها، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية والثورية والأمنية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

بدورهم عبّر المرابطون في المواقع والنقاط الأمنية عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تزيد من عزائمهم ورفع معنوياتهم لإنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم، والدفاع عن الوطن والشعب وتحقيق المزيد من الانتصارات الحاسمة.

وخلال الزيارات التي شارك فيها مدير أمن مديرية ذي ناعم المقدم عبد الله الريامي، تم توزيع الهدايا العيدية على المرابطين من رجال الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى