أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. زيارات عيدية للمرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمواقع العسكرية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجة 1445هـ

اطلع محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، وعضوا الشورى، صالح بينون وأحمد الزبيري، وعضو المكتب السياسي حزام الأسد، على أحوال المرابطين في إدارة أمن محافظة البيضاء وعدد من النقاط والمواقع العسكرية في عدد من المديريات.

ونقل المحافظ إدريس تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى.. معبِّرا عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرِّفة للشعب اليمني في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وخلال الزيارة للنقاط الأمنية والمواقع العسكرية في مديريات مدينة البيضاء، وريف البيضاء، وذي ناعم، عبَّر الزوّار عن تقديرهم للجهود التي يبذلها رجال الأمن في خدمة المواطنين.

إلى ذلك، اطَّلع وكيلا المحافظة، صالح الحوفي وأحمد السيقل، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية على أحوال المرابطين في النقاط الأمنية بمدريتي رداع والعرش.. مشيدين باليقظة والجاهزية للوحدات الأمنية.

فيما عبّر المرابطون عن الامتنان لقيادة المحافظة والقيادات التنفيذية على هذه الزيارة العيدية.

وفي مديريتيّ السوادية وردمان، اطَّلع وكيل المحافظة، علي السقاف، وقيادات تنفيذية على أحوال المرابطين من الجيش والأمن، وتبادلوا معهم التهاني العيدية.

رافقهم في هذه الزيارات مديرو مديريات مدينة البيضاء، أحمد الرصاص، وريف البيضاء، عادل الكسادي، والقريشية أحمد القبلي، ورداع، أحمد العكام، ومديرو المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية ومسؤولو التعبئة، وشخصيات اجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى