أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الخطة الأمنية لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو الحجة 1445هـ

ترأس العقيد حسين علي المهدي قائد قوات الامن المركزي بأمانة العاصمة اجتماعاً حضره العقيد فؤاد صالح القحطاني رئيس أركان قوات الأمن المركزي، والعقيد عبدالفتاح أحمد صبر رئيس العمليات، وقادة الكتائب والوحدات التخصصية، ومدراء الإدارات لمناقشة الخطة الأمنية لقوات الأمن المركزي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وتعزيز الإجراءات الأمنية وتطوير العمل والتدابير المرتبطة بحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والانتشار الأمني لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة وفق الخطة المقرة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الاجتماع الذي استعرض العقيد المهدي  الخطة الأمنية لفترة إجازة عيد الأضحى المبارك التي تهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار ورفع الجاهزية الأمنية في أماكن انتشار قوات الأمن المركزي في الأمانة، وبما يضمن استتباب الامن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة .

وأكد العقيد المهدي أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية عالية لمواجهة كافة المشاريع التخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي السعودي وعملائهم ومرتزقتهم .. مشيدا  بالإنجازات الكبيرة والعظيمة التي حققتها الأجهزة الأمنية .

وتطرق  إلى أهمية إنجاح الخطة الأمنية من أجل حفظ الأمن والاستقرار والاستعداد لاستقبال إجازة عيد الأضحى وتنسيق التعاون بين الكتائب والوحدات بحيث يساهم ويشارك الجميع في تحسين الأداء الأمني والعملي وتحقيق الأمن والاستقرار.

من جهته العقيد فؤاد صالح القحطاني رئيس أركان قوات الأمن المركزي حث الجميع على ضرورة استشعار الرقابة الإلهية والظهور بالمظهر اللائق والمشرّف أثناء أدائهم لمهامهم في مختلف المناسبات والفعاليات بتفاني وإخلاص لله سبحانه وتعالى والتصدي لكل من يسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار.. مشيرا إلى أهمية تنفيذ الخطة بحذافيرها وتطوير الأداء الأمني والعمل على تعزيز حالة الأمن والسكينة العامة .

من جانبه حث العقيد صبر الجميع على ضرورة الظهور بالمظهر اللائق والمشرف والالتزام بالقيافة والهندام العسكري والتحلي باليقظة العالية والإحسان الى المواطنين أثناء أدائهم لمهامهم وخدماتهم.

بدورهم قادة الوحدات والكتائب ومدراء الإدارات اكدوا حرصهم الشديد على تنفيذ الخطة الأمنية والعمل الجاد للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين والسكينة العامة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى