أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تناقش الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو الحجة 1445هـ

ترأس مدير عام شرطة العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر هراش اجتماعاً لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب مدير أمن شرطة العاصمة العميد الركن عبدالله الأمير ومدير فرع جهاز المفتش العام بأمن الأمانة العميد أمين الطالبي ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات بأمن أمانة العاصمة الأهداف العامة والخاصة للخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

وفي الاجتماع بارك مدير شرطة العاصمة اللواء الركن معمر هراش الإنجاز الأمني غير المسبوق الذي تم فيه القبض على الخلية الأمريكية الأوسع والأخطر الذي حقق بفضل الله وبيقظة الأجهزة الأمنية.. منوهاً أنه بالاستعانة بالله واليقظة الأمنية العالية ستتحقق المزيد من مثل هذه الإنجازات الكبير.

وشدد اللواء هراش على ضرورة تكثيف الأداء الأمني وتطويره وبذل أقصى الجهود ورفع الجاهزية الأمنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك لتوفير الأمن والاستقرار للمواطنين بما يواكب طبيعة وكثافة تنقل المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى.

وأشار اللواء هراش إلى أهمية التنسيق المشترك بين مختلف الوحدات الأمنية وتوزيع المهام للمساهمة في اكتمال فرحة المواطن.. مشدداً على ضرورة تأمين الحدائق والمنتزهات التي تشهد إقبال كبير من قبل المواطنين خلال أيام العيد وتقديم الخدمات لهم وتذليل الصعاب والمعوقات أمامهم.

كما شدد اللواء هراش على تنفيذ المهام الأمنية بشكل سلس وفعال وجوب قيام رجل الأمن بواجبه من منطلق الإحسان إلى المواطن والتعامل بأخلاق راقية تعكس النموذج الراقي لرجل الأمن.. قائلاً ” أن التقصير في العمل الأمني يعتبر خيانة في المسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى “.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير الأمن العقيد عبد القادر النعمي، ومساعدو مدير الأمن ومدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية ومدراء المناطق الأمنية بشرطة أمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى