أخبار الأنشطة و الفعاليات

حفل ختامي للمراكز الصيفية بمربع الإمام زيد في بني الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو الحجة 1445هـ

أقامت المراكز الصيفية بمربع الإمام زيد في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة حفلاً ختامياً برعاية اللواء أحمد علي جعفر وكيل قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية وإشراف مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي .

وفي الحفل الذي حضره العميد محمد الخطابي مساعد وكيل قطاع الأمن والشرطة لشؤون التخطيط والعقيد الركن عبدالخالق الهمداني مدير إدارة التراخيص في الإدارة العامة للبحث الجنائي، والعقيد عايش محمد المعزبي مدير إدارة القوى البشرية، والعقيد الركن محمد الشاحذي مدير إدارة الشؤون القانونية والأستاذ أحمد أبوطالب ثقافي المديرية والأستاذ ناصر محمد الإصبح مدير العلاقات العامة بالأكاديمية العامة وعدد من مسؤولي المنطقة.. ألقى الأستاذ خالد ناصر الراجحي مدير مركز شهداء جدر كلمة ترحيبية شكر فيها قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء السيد عبدالكريم بدر الدين الحوثي، ووكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر على دعم المراكز الصيفية في مديرية بني الحارث بشكل عام ومربع الإمام زيد عليه السلام بشكل خاص، وثمن جهود المبذولة من مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي لإشرافه على المراكز وتوفير الاحتياجات لها، كما شكر القائمين على المراكز في الإدارة العامة للمراكز الصيفية بوزارة التربية والتعليم، وكذا الأساتذة الذين قاموا بتدريس وتعليم الطلاب في العلوم الدينية والمعرفية.

كما وجه طلاب المراكز الصيفية التحية لكل من دعمهم وساندهم في هذه المراكز الصيفية، مؤكدين استفادتهم الكبيرة من هذه المراكز في تعليم القران الكريم والسنة النبوية، وبعض العلوم المعرفية، بما ينفعهم في أمور دينهم ودنياهم.

وفي ختام الحفل قام العميد محمد الخطابي وعدد من ضباط الإدارة العامة للبحث الجنائي ومسؤولي المنطقة بتكريم الكادر التعليمي بمدارس الإمام زيد وشهداء جدر عرفاناً بجهودهم الكبيرة في تعليم الطلاب، وتكريم الطلاب المبرّزين.

حضر الحفل عدد من ضباط وأفراد مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة والإدارة العامة للبحث الجنائي وفرعها بأمانة العاصمة، والأستاذ أبو هائل العنوة مشرف مربع الإمام زيد والشيخ أبو حسن الجلال مشرف حي جدر والأستاذ محمد قايد الأهل وعدد من وجهاء المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى