أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بالحديدة تحتفي بتخرج الدفعة الأولي من دورات البناء والتأهيل الثقافي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو الحجة 1445هـ

احتفت قوات النجدة بمحافظة الحديدة بتخرج الدفعة الأولي من دورات البناء والتأهيل الثقافي، برعاية محافظ المحافظة اللواء محمد عياش قحيم.

وخلال الحفل بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي.. أكد مدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي أهمية هذه الدورات لما لها من أهمية بالنسبة للإنسان على مستوى النفسي وروحي.

وأشاد اللواء الجرادي بدفعة الخريجين ومستوى أدائهم وانضباطهم والتفاعل مع الهدى والارتباط الدائم بهدى الله وثمرة ذلك على الواقع النفسي والعملي.

وأشار مدير عام شرطة المحافظة الى أهمية رفع الجهوزية والحس الأمني خاصة في هذه المرحلة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.

وحث اللواء الجرادي على أهمية متابعة المطلوبين أمنيا والمهربين وشدد على ضرورة تطوير الأداء في النقاط الأمنية وجمع المعلومات والتنسيق مع الوحدات الأمنية.

وعبر اللواء الجرادي عن شكره للكادر التدريبي القائم على برامج الدورة وتقديره لجهودهم الكبيرة في بناء وتأهيل القوة العاملة.. مؤكدا على ضرورة استمرار تأهيل بقية منتسبي الأمن وتخريج المزيد من الدفع المؤهلة التي يتطلبها واقع المرحلة.

من جانبه أشاد قائد قوات النجدة العقيد أحمد حسن الهادي بالتفاعل الإيجابي للخريجين مع برامج الدورة وسعيهم للاستفادة منها وتفانيهم في تلقي الدروس واستيعابها.

وأكد أهمية الاستمرار في الارتقاء الإيماني والعملي كل حسب موقعه الذي سيتم تكليفه به في جانب العمل الأمني.

بدورهم، عبر الخريجون عن شكرهم لكل الكادر التدريبي والثقافي في الدورة.. مؤكدين الحرص على الاستمرار في التفاني والحفاظ على الروحية الجهادية والسعي المستمر لأداء الواجب العملي على أفضل وجه، امتثالا لأمر الله وتوجيهات القيادة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين بشهادات تقديرية.

حضر الحفل الختامي، مساعد مدير عام شرطة المحافظة لشؤون الأمن والشرطة العقيد عمر مقبلي ومدير العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم بسام حزام اللاعي، ونائب قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد صادق قوارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى