أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام ورشة عمل بأمن أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو الحجة 1445هـ

اختتمت شرطة أمن العاصمة صنعاء ورشة خاصة بآلية عمل المناطق الأمنية ومراكز الشرطة لنواب مدراء المناطق ونواب مدراء مراكز الشرطة بأمن العاصمة .

وفي ختام الورشة حث مدير عام شرطة العاصمة اللواء الركن معمر هراش المشاركين في الورشة على تطبيق ما تلقوه من علوم ومعارف ومهارات أمنية في الواقع العملي وترجمة ذلك في الميدان الأمني.

كما أكد اللواء هراش ضرورة تعزيز الجهود الأمنية وتنفيذ الخطط والإجراءات وآلية العمل المرسومة لتطوير الأداء ورفع الحس الأمني في كافة المناطق الأمنية ومراكز الشرطة.. مشدداً على أهمية تطبيق القانون واستشعار الرقابة الإلهية والولاء لله تعالى ثم الوطن وقيادته الحكيمة انطلاقاً من مبدأ أن الوظيفة مسئولية وأمانة .

وشدد اللواء هراش على أهمية الالتزام الوظيفي وتحمل المسؤولية في المهام الأمنية وأدائها على أكمل وجه ومتابعة قضايا المواطنين والإحسان في التعامل.. مؤكداً أن رجل الأمن يجب أن يتحلى بالوعي والأخلاق والإخلاص والتفاني .

بدوره أكد مساعد مدير الأمن لشؤن البناء والتطوير العقيد محمد مهاوش حرص قيادة شرطة العاصمة على أقامت مثل هذه الورش الهامة وسعيها الدائم لتثقيف منتسبيها وتزويدهم بالمهارات والمعارف الأمنية والقانونية لبنائهم والارتقاء بهم وتحسين أدائهم.. منوهاً على ضرورة الاستفادة من الورشة وتطبيقها في الواقع العملي.

من جانبه، أشار مدير إدارة القوى البشرية بأمن أمانة العاصمة العقيد حسن عبد الله الغيثي، أن إقامة مثل هذه الورش والدورات المتنوعة تأتي في إطار تلبية احتياجات الأجهزة الأمنية، لما لها من دور كبير في بناء رجل الأمن لمواكبة المرحلة الحالية  .

حضر الاختتام مدير التدريب والتأهيل العقيد هاني مرغم ومدير إدارة الشؤون المالية بأمن الأمانة المقدم هاشم مدغة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى