أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تختتم الأنشطة والدورات الصيفية بحي المصنع بمديرية شعوب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو الحجة 1445هـ

نظمت قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة فعالية تكريمية وختامية للأنشطة والدورات الصيفية بحي المصنع بمديرية شعوب بالعاصمة صنعاء تحت شعار “علم وجهاد”

وفي الحفل الذي أقيم برعاية قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة، نقل ضباط قوات النجدة بأمانة العاصمة تهاني القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية لطلاب المراكز الصيفية والقائمين عليها.

وأشاروا إلى أن مواقف اليمن المشرفة في مواجهة أعداء الأمة هي من ثمار المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.. وأكدوا أن اليمن أصبح في ظل قيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حديث العالم بمواقفه المشرفة.

كما ألقيت في حفل الاختتام بحضور عدد من ضباط قوات النجدة بأمانة العاصمة وأعضاء من السلطة المحلية ومشايخ وعقال ومشرفي المديرية العديد من الكلمات التي أكدت، على أهمية الدورات الصيفية في ترسيخ المفاهيم الدينية الصحيحة والسلوكيات والأخلاق الفاضلة في نفوس الطلاب.

وأشارت الكلمات إلى ان الخريجين  من ثلاثة مراكز، حظوا طوال فترة الدراسة برعاية وأهتمام قيادة قوات النجدة بأمانة التي مولت تلك المراكز.

فيما عبرت كلمة الطلاب عن الشكر للقائمين على الدورات الصيفية على جهودهم في إنجاح الأنشطة الصيفية وإكساب الطلاب المهارات والعلوم الدينية.

تخلل الحفل فقرات إنشادية عبرت عن أهمية الدورات الصيفية في بناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة والهوية الإيمانية.

وفي الختام تم تكريم الطلاب المبرزين والمعلمين بشهادات تقديرية وهدايا رمزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى