احصائيات أمنية

خلال شهر ذي القعدة: قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة تنفذ 1218 مهمة أمنية مختلفة |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو الحجة 1445هـ

حققت قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة خلال شهر ذي القعدة المنصرم 1445هـ‍ إنجازات أمنية أسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والحد من انتشار الجريمة.

وجاء في الإحصائية الصادرة عن قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة أنها نفذت خلال شهر ذي القعدة من العام الجاري 1445 هجرية، 1218 مهمة أمنية مختلفة موزعة بين مهام حماية وتأمين المسيرات والفعاليات والمناسبات المختلفة ومرافقة السجناء من وإلى المحاكم والنيابات وكذا تأمين وحماية مراكز الامتحانات الثانوية والإعدادية وتأمين تنقلات وفود المنظمات الدولية وعدة مهام إسناد وتعزيز أمني لشرطة المحافظة حسب خطة الانتشار الأمني المقرة من قيادة شرطة المحافظة ومهام اجتماعية وإنسانية أخرى.

وذكرت الإحصائية أن قوات الأمن المركزي في محافظة الحديدة نفذت خلال شهر ذي القعدة 696 مهمة أمنية متنوعة ما بين دوريات ثابتة ومتحركة وحملات أمنية مشتركة مع شرطة السير والتعقيب على المصالح والمنشئات الحكومية.

وأوردت الإحصائية أن قوات الأمن المركزي قامت ب 48 تحرك لمرافقة وحماية 579 سجين من الإصلاحية المركزية والسجون الاحتياطية بمحافظة الحديدة إلى المحاكم والنيابات.

وخلال الفترة ذاتها نفذت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة 152 مهمة تأمين وحضور مسيرات وفعاليات ومناسبات رسمية من ضمنها تأمين حفل تخرج طلاب في اختتام المراكز الصيفية.

وفي مجال خدمة المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار تم تنفيذ 142 نزول ميداني ومهام تأمين مختلفة.

وفي إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس قامت قوات الأمن المركزي بـ 180تحرك لدعم ومساندة التعبئة العامة في تأمين عدد من الميسرات العسكرية والدفع المتخرجة من مراكز التأهيل والتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى