أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صعدة تختتم الأنشطة الصيفية وتنفذ وقفة احتجاجية تضامنا مع فلسطين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو الحجة 1445هـ

أقيمت في الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صعدة، فعالية اختتام أنشطة الدورات الصيفية للنزلاء في مدرسة الشهيد عبد القوي الجبري تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي فعالية الاختتام بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد طارق الكربي، ومدير إدارة الإصلاحية الاحتياطية الرائد أحمد الخراشي، ومدير إدارة القوى البشرية العقيد حمود الجرادي، أكد مدير مدرسة الشهيد عبد القوي الجبري الأستاذ أمين شايم أهمية الدورات الصيفية للنزلاء وتأهيلهم للحصول على العلم والمعرفة، وتلمس النور والهداية والتمسك بالأخلاق العالية كون ذلك مسؤولية على عاتق الجميع.

وحث النزلاء على أن يجعلوا الإصلاحية صرحا لتغيير واقعهم مع الله وفرصة للرجوع إلى الله بالتوبة الصادقة عما مضى، ليكونوا عناصر فعالة في المجتمع مستقبلا.

من جانبهم ثمن النزلاء في كلمة جهود المعلّمين القائمين على المركز الصيفي في تشجيع وتنمية قدراتهم.. مؤكدين أنهم عرفوا من خلال هذا الصرح العلمي المنهج الصحيح والثقافة القرآنية في ظل أعلام الهدى.

فيما أشارت كلمة الفعالية التي ألقاها الأستاذ فكري ناشر إلى أن ما اكتسبه النزلاء من العلم والمعرفة والمهارات الحرفية، كفيلة بتغيير النفوس والحفاظ على ما تلقوه من الهدى الرباني العظيم.

واختتمت الفعالية بتكريم النزلاء المبرزين، ومشاركة شعرية للشاعر محمد مفلح نالت استحسان الحاضرين.

حضر الفعالية نائب مدير مكتب مدير الأمن الرائد صدام العمارة، ونائب مدير التدريب والتوجيه الرائد صلاح الغربي، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.

إلى ذلك نظمّ موظفو ونزلاء الإصلاحية الاحتياطية بالمحافظة، وقفة احتجاجية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لتصعيد عمليات القوات المسلحة تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.

وخلال الوقفة ردد المشاركون هتافات الحرية المساندة للشعب الفلسطيني، وعبارات التنديد بتواصل جرائم الإبادة الوحشية والشاملة بحق الفلسطينيين من قبل قوات العدو الصهيوني برعاية أمريكية وبريطانية كاملة، واقتحام الكيان الغاصب باحات المسجد الأقصى.

وبارك المشاركون العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق.

وصدر عن الوقفة بيان دعا الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة والمتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة هذا المربع المخزي، والتحرك الجاد لدعم الحق الفلسطيني، وقطع العلاقات الدبلوماسية مع العدو، والاستفادة من الدروس والعبر للنكسة المخزية التي وقعت في عام 1967م.

وحذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد الشعب اليمني واقتصاده.. مؤكدا أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم.

وأكد البيان ثبات الموقف الداعم والمستمر المساند للشعب الفلسطيني، واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد الشعب اليمني.

شارك في الوقفة الاحتجاجية عدد من ضباط وأفراد إدارة الإصلاحية الاحتياطية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى