أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء: مدير الأحوال المدنية ومدير التوجيه المعنوي يزوران المراكز الصيفية في رداع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ذو القعدة 1445هـ

تفقد مدير الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء العقيد أحمد العزاني، ومعه مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة المحافظة المقدم عادل الكلبي، عدداً من المراكز الصيفية بمدينة رداع.

وخلال الزيارة، اطلع الزائرون على سير الأنشطة والبرامج التي تُنفَّذ خلال فترة الدراسة الصيفية، بما في ذلك الدروس الثقافية في مجال القرآن الكريم وتلاوته وحفظه.

وأكد العقيد العزاني على ضرورة الاستفادة من هذه الدورات التي تعمل على تحصين الجيل الناشئ من أفكار وأساليب “الحرب الناعمة” الساعية إلى تدمير الأوطان ومسخ الشعوب عن دينهم وفطرتهم الإنسانية.

وأشار إلى أن المراكز الصيفية تُعَد عاملاً أساسياً يساعد الآباء على حماية أولادهم من هذه الحرب وتبعاتها السلبية، مؤكدًا أهمية اكتساب المهارات في مختلف الأنشطة وتطبيقها على الواقع العملي.

من جانبه، أكد المقدم الكلبي أن خريجي المراكز الصيفية هم من يُعَوَّل عليهم أبناء هذه الأمة، وهم من يدافعون عن المستضعفين والمقدسات الإسلامية، في الوقت الذي تهرول فيه الأنظمة العربية نحو اتفاقية التطبيع مع أعدائها.

وأشاد الكلبي بجهود القائمين على المراكز في سبيل الله وفي سبيل الارتقاء بمستوى الوعي لدى طلاب وأبناء الجيل الصاعد، متمنياً لهم مزيداً من الإبداع ومواصلة النجاح والإسهام في نهوض اليمن في المستقبل بإذن الله.

واطلع الزائرون على معرض طلاب المراكز الصيفية بمدرسة خولة، الذي اشتمل على العديد من الصور التعريفية ومجسمات لشهداء حافلة ضحيان والصناعات الحربية اليمنية، وصور معبرة عن جرائم العدوان على اليمن، إضافة إلى صور وكاريكاتيرات معبرة عن إجرام ثلاثي الشر: أمريكا وبريطانيا وإسرائيل، وأخرى معبرة عن المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

في المقابل، أعرب القائمون على المراكز الصيفية عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، التي تعكس مدى اهتمام الجانب الأمني بالقائمين على المراكز والملتحقين بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى