أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة المحويت يتفقد طلاب المركز الصيفي في المدينة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو القعدة 1445هـ

زار مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ومعه الشيخ علي النزيلي.. مركز الإمام علي (الصيفي المغلق) بمدينة المحويت.

وخلال الزيارة، أكد العميد علي حسين دبيش، أهمية الدورات الصيفية ودورها في إتقان الطلاب قراءة القرآن الكريم، وحفظه، وتدبره.. مُشيراً إلى أن المراكز الصيفية تُشكل وقاية للطلاب من الأفكار الهدامة والثقافات الدخيلة التي يسعى الأعداء لغرسها في عقول ونفوس الطلاب خلال الإجازة الصيفية.

وأشاد مدير عام شرطة المحافظة، بما يقدمه المُعلمون والقائمون على المركز من دروس ثقافية وعلمية، وتنفيذ العديد من الأنشطة التي تسهم في توعية الطلاب، وتزويدهم بالمعارف الدينية والثقافية الصحيحة.

كما أشار الشيخ علي النزيلي، إلى أن إقامة المراكز الصيفية يأتي بدافع حرص القيادة الثورية على إعداد أبنائنا ليكونوا رجالاً يحملون هويتهم الإيمانية عقيدةً وسلوكاً، ويواجهون مؤامرات الأعداء التي تستهدف شعبهم، وليصبحوا قادرين على بناء اليمن والحفاظ على كرامته وعزته.

من جانبه ثمّن مدير المركز الصيفي الأستاذ محمد الصرمي، اهتمام ورعاية ودعم وتشجيع مدير عام شرطة المحافظة للمركز الصيفي بشكل مستمر.

شارك في الزيارة، مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد علي النزيلي، ومدير إدارة التخطيط والإحصاء بشرطة المحافظة العقيد عبدالله شمسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى