أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارة تفقدية للإدارة العامة للبحث الجنائي ومباحث أمانة العاصمة لعدد من المراكز الصيفية في بني الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو القعدة 1445هـ

تفقد وفد من الإدارة العامة للبحث الجنائي ومباحث أمانة العاصمة صنعاء عدد من المراكز الصيفية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

حيث قام الوفد الذي ضم العقيد الركن خالد حاجب مدير إدارة الرقابة والتفتيش والعقيد الركن عبدالخالق الهمداني مدير ادارة التراخيص والعقيد خالد المندي مدير إدارة الصم والبكم والمقدم عايش المعزبي مدير إدارة القوى البشرية  بتفقد المراكز الصيفية في مربع الإمام زيد بن علي ع في مديرية بني الحارث، حيث كان في استقبالهم مدراء المراكز الصيفية بالمربع.

واطلع الوفد على مستوى الإقبال الكبير في مركز الإمام زيد ومركز شهداء جدر، وعلى سير التعليم الثقافي والمعرفي الذي يتلقاه الطلاب في هذه المراكز الصيفية.

وأكد الوفد أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وقيادة الوزارة وكذا توجيهات مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي، لتفقد المراكز الصيفية في مديرية بني الحارث وتلمس احتياجاتها، وتوفير المتطلبات الهامة لها.

واستمع الوفد إلى مشاركات الطلاب القرآنية التي تعلمها الطلاب في هذه المراكز، وبعض المشاركات الشعرية ومدى الوعي الكبير الذي استفاده الطلاب حتى اليوم.

وفي ختام الزيارة وجه الوفد شكره الكبير للقائمين على المراكز الصيفية على حرصهم الشديد بتعليم الطلاب القرآن الكريم وعدد من العلوم الدينية والمعرفية بما يتناسب مع اعمارهم، رغم شحة الإمكانيات.

شارك في الزيارة رئيس قسم العلاقات والإعلام في الإدارة العامة للبحث الجنائي النقيب عبدالله عبدالكريم الحوثي، ورئيس قسم التوجيه المعنوي النقيب إبراهيم الروني وعدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة ومباحث أمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى