أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام ورشة تدريبية لمدراء فروع القوى البشرية في المحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو القعدة 1445هـ

اختتمت – اليوم – الإدارة العامة للقوى البشرية بوزارة الداخلية، الورشة التدريبية لمدراء فروعها في المحافظات.

وتلقى المشاركون خلال الدورة التي استمرت 4أيام، دروساً ومحاضرات حول الطرق العلمية لتقييد وتثبيت المعلومات الخاصة بالقوة البشرية لوزارة الداخلية، والطرق الحديثة للعمل الإداري الخاص بتحديد المستحقات والترقيات، وتقييد الخدمات، والهياكل التنظيمية لإدارات القوى البشرية.

وفي الاختتام ألقى مدير عام القوى البشرية العميد عدنان قفلة كلمة، أشار فيها إلى أهمية عمل إدارات القوى البشرية كمحور ترتكز عليه كافة مهام الوزارة، مؤكداً أن أي خلل أو تقصير في عمل هذه الإدارات سينعكس حتماً على أداء وزارة الداخلية في شتى المجالات.

وشدد العميد عدنان قفلة – مخاطباً خريجي الورشة من مدراء فروع القوى البشرية في شرطة المحافظات – على أهمية استشعار المسؤولية المناطة بهم، وأن يؤدوا مهامهم بالشكل الذي يرضي الله عز وجل -أولاً – ووفق النظم والقوانين المنظمة لمهامهم، بعيداً عن الاجتهادات الشخصية.

وحثهم على التحلي بالروح الجهادية بما تحمله من قيم العدل والإحسان، وأن ينعكس ذلك من خلال طبيعة تعاملهم مع الأفراد والضباط، بحيث يكونوا سندا لهم في مهامهم، وتذليل الصعاب أمامهم، في إطار صلاحياتهم.

وأكد مدير عام القوى البشرية ضرورة أن يبدأوا بتنفيذ مهامهم وفقاً للموجهات والمعارف التي تلقوها خلال الورشة.

بدورهم عبر خريجو الورشة التدريبية عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية وقيادة الإدارة العامة للقوى البشرية، لحرصها على تنظيم العمل، وتطوير وتقويم أداء كوادر إدارات القوى البشرية.

وفي فعالية الاختتام تم توزيع شهادات المشاركة على الخريجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى