أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد المجمع السكني للجالية الفلسطينية في العاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ذو القعدة 1445هـ

تفقد – اليوم – نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، واللواء معمر هراش مدير أمن العاصمة.. المجمع السكني لأبناء الجالية الفلسطينية في العاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة التي كان في استقبالهم الأستاذ أحمد بركة ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن.. التقى اللواء المرتضى بعدد من أبناء الجالية الفلسطينية وأبلغهم تحايا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية، مشيراً إلى أن معالي وزير الداخلية وجه بزيارة المجمع السكني للجالية الفلسطينية، للاطلاع على أوضاعهم وتفقد احتياجاتهم من مختلف النواحي.

وهنأ اللواء المرتضى، أبناء الجالية الفلسطينية بالانتصارات التي حققها أبطال المقاومة الفلسطينية، وتمكنهم من التنكيل بالعدو الصهيوني المجرم، مشيداً بالصمود العظيم والتاريخي لأبناء الشعب الفلسطيني، في مواجهة جرائم الصهاينة ومن ساندهم وتحالف معهم.

وأكد نائب وزير الداخلية ثبات القيادة والشعب اليمني على الموقف الديني والإنساني تجاه ما يحدث في فلسطين، وأن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للشعب اليمني، ولن يألو جهداً في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

بدورهم عبر أبناء الجالية الفلسطينية عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة التي تعبر عن عظمة مبادئ القيادة والشعب اليمني، وأكدوا أن موقف السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، ومعه الشعب اليمني، مع إخوانهم الفلسطينيين، برغم تعرض الشعب اليمني لعدوان غاشم منذ 9 أعوام، يأتي مصداقاً لوصف الرسول عليه وعلى آله الصلاة والسلام لهذا الشعب بأنه موطن الإيمان والحكمة.

شارك في الزيارة مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، ومدير عام التقاعد العميد إبراهيم الهاشمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى