أخبار الأنشطة و الفعاليات

صلح قبلي ينهي قضية قتل في محافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ذو القعدة 1445هـ

أنهى صلح قبلي، اليوم في محافظة صنعاء قضية قتل بين آل النقيب وآل عبيد بقرية بريان عزلة الرونة بمديرية بني حشيش.

وفي الصلح القبلي الذي تقدمه نائب رئيس مجلس الشورى الشيخ ضيف الله رسام وعضو مجلس النواب يحيى القاضي ووكيل محافظة صنعاء عبدالله الأبيض ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، أعلن أولياء دم المجني عليه من آل النقيب إغلاق ملف القضية والعفو لوجه الله تعالى، وتشريفاً للحاضرين وتعزيز اللحمة الوطنية والأمن والاستقرار.

وأثناء الصلح بحضور ومشاركة الشيخ محمود علي أحمد حاتم الجلال، والشيخ فؤاد علي حاتم الجلال، والشيخ علي محسن الهبل، أشاد الحاضرون بموقف أولياء الدم في العفو وتجسيد قيم وأعراف القبيلة اليمنية الأصيلة والاستجابة لدعوة قائدة الثورة يحفظه الله في حل النزاعات ولم الشمل وتوحيد الصف وإفشال مخططات الأعداء الرامية إلى خلخلة الصف وإقلاق السكينة العامة وزعزعة أمن واستقرار المجتمع.

وحثوا قبائل المحافظة على تعزيز مساعي الصلح وإنهاء الخلافات البينية ومعالجة النزاعات وتغليب مصلحة الوطن وتفويت الفرصة على الأعداء وإفشال مخططاتهم الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار والنيل من تماسك الجبهة الداخلية لثني الشعب اليمني عن مواقفه المشرفة مع القضية الفلسطينية وعملياته العسكرية ضد الكيان الصهيوني.

حضر الصلح مشرف عام المديرية وليد العركده.والمسؤل الاجتماعي بمديرية بني حشيش يحيى محمد الحنمي وعدد من المشايخ والعقال والاعيان من ابناء المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى