أخبار الأنشطة و الفعاليات

بمشاركة كتيبة الشرطة القضائية بحراسة المنشآت.. طلاب المراكز الصيفية يحيون ذكرى الصرخة في مديرية أزال

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ذو القعدة 1445هـ

أقامت مدرسة الشهيد شاجرة، بمديرية أزال ” حي الرماح” بأمانة العاصمة فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وذلك بمشاركة واسعة من طلاب المراكز الصيفية ” في حي الرماح”، وحضور عدد من الشخصيات الرسمية والقيادات الأمنية.

حيث شارك في الفعالية مدير عام المديرية محمد الغليسي، ومدير المنطقة التعليمية بمديرية أزال علي الحجازي، وقائد كتيبة الشرطة القضائية في حراسة المنشآت وحماية الشخصيات رائد حسام الدين الشرفي.

وفي الفعالية بحضور الشيخ محمد حزام شيخ حي مستشفى الثورة، وعمليات الكتيبة القضائية رائد أحمد عدلان ، أكد العلامة شرف الوادعي، أن هذه المراكز لها فضلا عظيم عند الله لأنها تعلم الأجيال الناشئة القرآن وثقافته والثقة بالله الكاملة، موضحاً أهمية إحياء هذه الذكرى، ضمن المشروع القرآني، في ظل الظروف الصعبة والمرحلة الخطيرة التي كانت تعيشها الأمة تحت الهيمنة الأمريكية.

بدوره أشار نائب مدير المنطقة التعليمية بمديرية أزال عباس المرتضى، إلى مفاهيم شعار الصرخة ودلالاتها وأهميتها في مناهضة قوى الاستكبار، موكداً أهمية الشعار في وجه المستكبرين والظالمين.

حاثاً على التمسك بالقيم والمبادئ التي ثار من أجلها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وخلال الفعالية قدم طلاب مدرسة الشهيد شاجرة عروض متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة وتمسكهم بهذا المشروع الذي أثبت جدواتيتة في مقارعة المستكبرين والطغاة، وتناغمت هذه العروض مع الأهازيج الثورية، التي رفعت من حماس الحاضرين، وعززت مشاعرهم الوطنية.

حضر الفعالية عدد من ضباط وصف وأفراد الكتيبة القضائية، والجانب الإشرافي بالمديرية، وعقال الحارات، والعاملين في الجانب العام في مديرية أزال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى