اخبار قيادة وزارة الداخليةبيانات و تصريحات

وزير الداخلية يبعث برقية تهنئة لقائد الثورة ولرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول الذكرى الـ 34 للوحدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ذو القعدة 1445هـ

بعث اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية،برقية تهنئة لقائد الثورة ولرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول الذكرى ال 34 لقيام الوحدة اليمنية.
جاء فيها:

السيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي- قائد الثورة
الأخ/ المشير مهدي المشاط… رئيس المجلس السياسي الأعلى 
تحية طيبة وبعد…

يطيب لي ويشرفني باسمي وباسم كل منتسبي وزارة الداخلية أن أهنئكم بحلول  الذكرى ال34 لقيام الوحدة اليمنية المباركة في 22 مايو 1990، كما نهنئ بهذه المناسبة أعضاء المجلس السياسي الأعلى، وأبطال الجيش والأمن المرابطين، وكل أبناء الشعب اليمني المجاهد.

سائلين من الله العزيز القدير أن يمدكم بالتأييد والعون، وموفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة على شعبنا وقد صار بالله أكثر قوة وتمكينا، والأمة الإسلامية في عزة وغلبة على أعدائها.

في مختلف المجالات، وقد استكمل تطهير أراضيه من فلول الغزاة، وهو الشعب الذي قدم أعظم الأمثلة على الصمود والثقة بالله، حتى أصبح اليوم مصدر اعتزاز يتباهى به كل أحرار الأمة.

الأخ/ قائد الثورة
الأخ رئيس المجلس السياسي
تأتي الذكرى ال 34 لقيام الجمهورية اليمنية، وشعبنا العظيم يخوض أشرف معركة ويسجل أعظم موقف، في مواجهة قوى الإجرام والاستكبار ” الصهاينة ومن ساندهم “.
وقد سدد الله بفضله عمليات قواتنا المسلحة بحراً وجواً، نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

في الوقت الذي تهاوت الزعامات والجيوش العربية والإسلامية في مستنقع الذل وخزي الصمت الذي يرقى إلى حد مشاركة العدو الصهيوني في جرائمه التي يرتكبها كل يوم وكل ساعة بحق الشعب الفلسطيني.

الأخ/ قائد الثورة
الأخ رئيس المجلس السياسي – القائد الأعلى للقوات المسلحة
يشرفنا ونحن نهنئكم بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية، أن نهنئكم والشعب اليمني بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ونهنئ المجاهدين في الأراضي الفلسطينية بما تحقق على ايديهم من انتصارات، وبما مكنهم الله من تنكيل بالعدو الصهيوني المجرم.
كما نهنئكم وملئ نفوسنا الفخر والاعتزاز بإنجازات التصنيع العسكري.

نسأل الله -عز وجل-  في هذه المناسبة الوطنية أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية وأن يحقق لبلدنا وشعبنا على أيديكم الأمن والأمان والعزة والمنعة والقوة والتقدم والرخاء في كل مجالات الحياة.

كما نجدد التأكيد لكم ولشعبنا اليمني، أن منتسبي وزارة الداخلية، الذين قدموا قوافل من الشهداء في سبيل الله والوطن؛ ماضون وبكل عزم في تنفيذ واجباتهم المقدسة، دفاعا عن الوطن وكرامته، وحفظا للأمن والاستقرار والسكينة العامة، ومواجهة مخططات ومؤامرات الأعداء، مستمدين ثقتهم من الله الذي وعد عباده بالنصر، ثابتين على مبدأ التسليم المطلق لقيادتهم القرآنية.  

والله الموفق والمعين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
العزة لله
والنصر لشعبنا والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى
والحرية للأسرى
أخوكم/
اللواء
عبد الكريم أمير الدين الحوثي
وزير الداخلية
14 ذو القعدة   1445 هـ
22 مايو    2024م م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى