أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. لجنة حل قضايا الأمن والمجتمع تتفقد سير الأداء الأمني بشرطة مديريات رداع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو القعدة 1445هـ

تفقدت اللجنة المكلفة بحل قضايا الأمن والمجتمع برئاسة العقيد درهم المراني، سير العمل والأداء الأمني في إدارات أمن مديريات رداع.

وخلال الزيارة اطلع العقيد المراني على سير العمل بإدارة أمن المنطقة والسبع المديريات التابعة لها، كما تفقد مستوى الأداء الأمني، والإداري في الميدان، وطبيعة الصعوبات، وناقش مع مدراء أمن المديريات والأقسام سبل تجاوزها وإيجاد المعالجات المناسبة لها.

وأكد العقيد درهم المراني، ضرورة التعامل بإحسان مع المواطنين والتحلي بأخلاق رجل الأمن الذي يمثل النموذج الراقي، ومعالجة أي سلبيات أو أخطاء قد تحدث أثناء تنفيذ المهام.

وفي الزيارة تفقد العقيد درهم المراني، أوضاع جميع الموقوفين في مراكز التوقيف وسجلاتهم .. وأكد أهمية متابعة كافة القضايا وإحالة الموقوفين على ذمتها إلى النيابة والمحاكم بحسب القانون، والتعاون مع المشايخ لحل القضايا التي ممكن أن تحل من خلال الصلح القبلي، والإفراج عن الموقوفين المنتهية قضاياهم، وعدم تجاوز مدة التوقيف في مراكز الشرطة وإحالة الموقوفين بعدها إلى جهة الاختصاص حسب القانون.

وأوضح العقيد المراني، أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية بتفقد جميع الإدارات الأمنية بالمحافظة والاطلاع على الوضع الأمني، والإداري ومستوى أداء جميع العاملين في جميع الإدارات الأمنية بمنطقة رداع.

وحث العقيد درهم المراني، منتسبي الإدارات الأمنية بالمحافظة على الانضباط والتواجد في مقرات أعمالهم، داعياً الجميع لبذل الجهود اللازمة لخدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم والإحسان إليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى