أخبار الأنشطة و الفعاليات

وحدة التدخل السريع التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تتفقد المراكز الصيفية بمديرية شعوب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شوال 1445هـ

تفقدت وحدة التدخل السريع التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة، بقيادة العقيد فضل حسن الأرياني، وذلك للاطلاع على سير الأنشطة والبرامج المقدمة في الدورات الصيفية.

وشملت الزيارة مركز شهيد القران ومركز الإمام علي عليه السلام ومركز الأسطى ومركز الإمام زيد عليه السلام ومدرسة الشهيد خالد جار الله بمديرية شعوب بالعاصمة صنعاء.

واستمع الزائرون من مدراء المراكز إلى شرح حول طبيعة الدورات الصيفية التي يتلقاها الطلاب خلال المراكز الصيفية الهادفة إلى تحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

وخلال الزيارة أكد الزائرون أهمية الدورات الصيفية في تحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة وإعداد جيل متسلح بالثقافة القرآنية والعلم والمعرفة الإيمانية.

ولفت الزائرون إلى أهمية الدور الذي يجب أن يطلع به الشباب والطلاب وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن وفلسطين جراء العدوان الظالم والحصار الجائر على الأمة الذي يتطلب تضافر جهود الجميع للدفاع عن الأمة وحماية مكتسباتها.

وحث الزائرون المعلمون على ضرورة استشعار المسؤولية الدينية والوطنية في توعية الشباب من خلال التنشئة السليمة وغرس القيم الدينية والولاء الوطني في نفوس الطلاب وتنويرهم بما يسهم في خدمة المجتمع والأمة بكلها وخاصة التوعية بخطورة أفكار العدوان الأمريكي والإسرائيلي والتصدي لمخططاتهم التآمرية.

شارك في هذه الزيارات الرائد محمد محمد العمودي، والرائد عبد الحميد مجاهد عامر، والرائد أحمد محمد الهبل، والرائد أحمد محمد بشير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى