أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة ومنتسبو شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات يزورون ضريح الرئيس الشهيد الصماد ومعرض شهداء الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1445هـ

زار – اليوم – قيادة ومنتسبو الإدارة العامة لحراسة المنشآت ضريح الشهيد صالح علي الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة التي تقدمها مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس ونائبه العقيد يوسف الحوري، وبمشاركة قادة الكتائب والسرايا، والوحدات، ومدراء الإدارات وعدد كبير من ضباط وأفراد حراسة المنشآت وحماية الشخصيات قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد الصماد وأرواح رفاقه وكافة شهداء الوطن، وشهداء المقاومة والشعب الفلسطيني.

وأشاد العميد أحمد البنوس بما سطره الرئيس الشهيد الصماد من تضحيات وملاحم بطولية في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى دوره في تأسيس الدولة اليمنية الحديثة عبر مشروعه الذي أطلقه تحت شعار ” يد تحمي .. ويد تبني “.

وأكد البنوس أن مواقف وتضحيات الشهيد الصماد وكافة شهداء الوطن ستظل عنواناً للصمود والثبات ومواصلة العطاء وتقديم التضحيات في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

إلى ذلك زار مدير عام وضباط وأفراد حراسة المنشآت وحماية الشخصيات معرض شهداء وزارة الداخلية وطاف الزائرون بأجنحة المعرض .. منوهين بمستوى التنظيم والترتيب للمعرض الذي يبرز تضحيات الشهداء في سبيل الله دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشار العميد البنوس إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد؛ باعتبارها محطة لاستحضار تضحيات وبطولات الشهداء في ميادين الصمود والثبات والمواجهة… لافتاً إلى أن إحياء سنوية الشهيد تأتي عرفاناً للتضحيات العظيمة للشهداء، الذين صنعوا أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان والاحتلال وأدواته ومخطّطيه وداعميه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى