أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع يناقش سير الإجراءات التنفيذية لتهيئة مواقع مراكز تقديم خدمات مرور الطرق والدفاع المدني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شوال 1445هـ

ناقش اجتماع ضم رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، ومدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي، ومدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، اليوم، الإجراءات التنفيذية لتهيئة المواقع الخاصة بمراكز تقديم خدمات شرطة مرور الطرق والدفاع المدني في الطرق الرئيسية التي تربط بين صنعاء ومحافظة الحديدة.

واستعرض الاجتماع مع محافظي محافظات المحويت والحديدة، أهمية المشروع الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة لتقديم خدمات المرور والدفاع المدني “إنقاذ – إسعاف – إطفاء…الخ” لمستخدمي هذه الطرق من السائقين والمواطنين وكافة وسائل النقل المختلفة.

وتطرق الإجتماع إلى ضرورة تضافر جهود جميع الجهات المعنية وذات العلاقة في تنفيذ أعمال السلامة المرورية على الطرق السريعة نطاق مراكز تقديم الخدمات في ضوء خطة المرور التطويرية وآليتها التنفيذية التي أقرها فخامة رئيس الجمهورية بموجب رفع معالي الأخ وزير الداخلية.

وأشاد المجتمعون بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لخدمة المجتمع وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق وإعادة الانضباط المروري.

كما أكدوا على دعم الخطوات والإجراءات بما يكفل تحقيق الأهداف المرجوة، وتعزيز السلامة المرورية.

وكان مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي سلم رسالة شكر وتقدير من معالي الأخ وزير الداخلية الى رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، لدوره الإيجابي والكادر العامل معه في تنفيذ أعمال السلامة المرورية في الخطوط الطويلة والذي اسهم بشكل ايجابي في الحد من الحوادث المرورية والخسائر البشرية والمادية الناتجة عنها.

حضر الاجتماع مساعد مدير عام المرور العقيد عبدالله طيب، وعدد من القيادات في صندوق صيانة الطرق، والمؤسسة العامة للطرق والجسور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى