أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة الجوف يتفقد المراكز الصيفية بمدينة الحزم عاصمة محافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شوال 1445هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف، سير العملية التعليمية والتثقيفية بالمراكز  الصيفية بمدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف.

وخلال الزيارة استمع العميد الشريف، من إدارة المراكز والكادر التعليمي، إلى شرح مفصل عن سير الأنشطة وما تتضمنه من برامج في تعلّم وحفظ القران الكريم، وفي المجالات العلمية والثقافية.

وأشار العميد محسن الشريف إلى أن الزيارة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، بالإهتمام بالمراكز الصيفية، للإستفادة من الإجازة الصيفية في تزويد النشء والشباب بالعلوم النافعة والمعارف والمهارات في مختلف العلوم، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

وأكد مدير عام شرطة المحافظة، حرص شرطة محافظة الجوف ووزارة الداخلية على إنجاح أنشطة البرامج الصيفية وتحقيق أهدافها، بالتعاون مع القيادة المحلية والمجتمعية في المحافظة.

وشدد العميد الشريف على أهمية الاستفادة القصوى من أنشطة المراكز الصيفية لتسلح أجيالنا بالإيمان والثقافة القرآنية التي تحصنهم من مكائد الأعداء والأفكار الضالة والثقافة المغلوطة التي استهدفت المجتمع اليمني في حقبة النظام السابق والتي كان نتاجُها ارتماء المرتزقة في أحضان قوى العدوان على بلدنا وشعبنا.

وأشاد الشريف، بجهود القائمين على المراكز الصيفية لتنمية قدرات ومهارات الطلبة، وعنايتهم العناية الكاملة في كل المجالات.

من جانبهم عبر القائمون على المراكز الصيفية عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، التي تعكس مدى اهتمام قيادة شرطة المحافظة، والتعبئة العامة بالحفاظ على الطلاب من الضياع ولاستفادة من العطلة الصيفية في تلقي مختلف العلوم الدينية والثقافية والعلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى