أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارة عيدية لمنتسبي المرور في بعض الشوارع والجولات بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1445هـ

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ومعه نائبه العميد الركن عبدالله أحمد العقر، ومستشاره العقيد الدكتور وائل العمري، ومساعده العقيد الركن محمد البحاشي، وعدد من الضباط أحوال المرابطين من منتسبي شرطة المرور والضبط المروري المرابطين في عدد من الشوارع والتقاطعات والجولات بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة نقل الزائرون تهانِ وتبريكات قيادة قطاع الأمن والشرطة وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وقدموا لهم الهدايا الرمزية.

وأشاد العميد البراشي بمستوى الإنضباط والصمود والثبات الذي ابداه رجال المرور في جميع الشوارع والتقاطعات والطرق بأمانة العاصمة، وحرصهم على أداء الواجب الديني والوطني والإحسان للمواطنين وتعزيز السلامة المرورية منذ اليوم الأول من إجازة العيد.

وثمن تعاون جميع الوحدات الأمنية المختلفة المساندة لعمل رجل المرور في تنظيم وتسهيل الحركة المرورية، والذي يجسد روح التكامل بين وحدات وزارة الداخلية كافة.

وشكر العميد بكيل البراشي الأخوة المواطنين لما قدموه من تعاون مع رجل المرور واستجابتهم لكل رسائل التوعية والإرشادات المرورية.

وحث جميع  منتسبي شرطة المرور على أهمية رفع اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل تعزيز الأمن المروري، والتمسك بالأخلاق العالية وتقديم الإحسان للمواطنين.

فيما عبر  المرابطون من ضباط والأفراد شرطة المرور عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أيام العيد، التي تزيد من معنوياتهم لبذل المزيد من الجهود وتقديم الخدمات للمواطنين بكل عزيمة ومسئولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى