أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز.. قائد قوات النجدة يتفقد النقاط الأمنية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1445هـ

تفقد قائد قوات النجدة بمحافظة تعز العقيد احمد درهم قاسم حورية ،اليوم، عدداً من النقاط الأمنية في محافظة تعز بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة نقل قائد قوات النجدة العقيد أحمد درهم قاسم حورية، ومن معه للمرابطين تحايا وتهاني  قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله  ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد العقيد أحمد درهم قاسم حورية، بالمعنويات واليقظة العالية التي يتحلى بها المرابطون في النقاط الأمنية.. مؤكداً حرص قيادة قوات النجدة على تفقد أحوال المرابطين.

وحث قائد قوات النجدة المرابطين على المزيد من اليقظة والجهوزية العالية لتعزيز الأمن والإستقرار والسكينة العامة.. وشدد على أهمية الإحسان الى المواطنين وتقديم صورة مشرفة لرجل الأمن.

وأكد  أن المرابطة خلال إجازة العيد هو جزء من الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى وجزء من المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع.. مثمناً جهود كل المرابطين خلال إجازة عيد الفطر المبارك والتزامهم بتنفيذ المهام الموكلة إليهم.

بدورهم عبر المرابطين شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم إجازة عيد الفطر.. مجددين العهد والولاء لله ولقائد الثورة، والقيادة السياسية بالثبات والصمود والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

فيما زار قائد قوات النجدة بالمحافظة روضة الشهيد الصماد في الحوبان، وقرأوا على أروحهم الفاتحة.. مشيدين بما قدموه من تضحيات خالدة في سبيل لله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله وسيادته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى