أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء المؤيد يتفقد أحوال المرابطين من منتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1445هـ

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء إسماعيل المؤيد ومعه العميد يوسف الشامي مدير عام الشؤون المالية.. أحوال المرابطين من منتسبي الأجهزة الأمنية في محافظة إب.

وفي الزيارة اطلع اللواء المؤيد على مستوى الأداء واليقظة والجهوزية ومستوى التواجد الميداني والانضباط في النقاط والإدارات الأمنية.

ونقل الزوار تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بحلول عيد الفطر المبارك.

وشددوا على ضرورة تعزيز الجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم في مختلف الظروف والأحوال.

واستمع اللواء المؤيد من مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ونائبه العميد حميد منصور الرازحي، إلى شرح حول مستوى الجاهزية الأمنية وحالة التأهب للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكد العميد الكحلاني حرص رجال الأمن في جميع وحدات وإدارات الأمن بالمحافظة على القيام بواجباتهم على اكمل وجه، واستمرارهم بأداء  واجبهم بكل تفانٍ وإخلاص.

فيما عبر مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان، ومدير شرطة المرور العقيد خالد انعم، ومنتسبو الوحدات الأمنية في المحافظة، عن امتنانهم للزيارة ومشاركة قيادة وزارة الداخلية أفراحهم بعيد الفطر المبارك، مؤكدين جاهزيتهم وثباتهم ومواصلتهم البذل والعطاء وإفشال كل مخططات أعداء الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى