أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة عدد من القضايا في حي صرف بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رمضان 1445هـ

عقد اليوم بحي صرف بمديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء اجتماعا ناقش عددا من المشاكل والقضايا العالقة الخاصة بأبناء الحي.

وفي الاجتماع الذي ضم عددا من مشايخ وأعيان حي صرف، وقيادات وضباط من قطاع الأمن والشرطة، أكد العميد حامد القرم مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن، أهمية حل الخلافات التي ظلت عالقة لسنوات.

وأشار العميد القرم، إلى أهمية استغلال شهر رمضان في تعزيز الإخاء والتسامح ونبذ كل ما يدعو إلى التفرقة وشق الصف.. مؤكدا ضرورة التفاعل القوي مع دعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله-، المتعلقة بمعالجة القضايا المجتمعية.

وأشاد العميد القرم، بمواقف عدد من أعيان ومشايخ صرف منها موقف آل الصرفي وآل عايض، وجنوحهم للصلح وحرصهم على إنهاء الخلافات بينهما، والذي تمت في وقت سابق برعاية وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، ما يعكس روابط الأخوة ووشائج القربى بين الأطراف.

وأكد أهمية تعزيز الصف الوطني بين أبناء المنطقة بشكل خاص وبين أبناء الشعب اليمني بشكل عام، وحشد الجهود نحو مواجهة العدو الحقيقي الأمريكي والبريطاني والصهيوني، الذي يستهدف أبناء فلسطين أولا واليمن ثانيا.

ونوه بأن اللواء المجاهد أحمد علي جعفر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، وكافة قيادات وزارة الداخلية تحرص على إصلاح ذات البين بين أبناء المجتمع اليمني، وتهدف إلى نشر ثقافة التسامح والإخاء، لما لذلك من دور كبير يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع ويفوّت الفرصة على دول العدوان تنفيذ مخططاتها في اليمن.

بدورهم أشاد مشايخ وأعيان حي صرف بجهود وزارة الداخلية، وقيادة قطاع الأمن والشرطة، واهتمامها في حل مختلف القضايا والخلافات في منطقة صرف.

مؤكدين حرصهم على نبذ كل ما يدعو إلى إثارة قضايا الصراع والثارات، وتعزيز حالة التعاون والاستقرار والتعاون والتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية لتثبيت حالة الأمن والاستقرار وتعزيز حالة الأمن والسكينة العامة لما فيه الصالح العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى