أخبار الأنشطة و الفعاليات

كلية التدريب تختتم برنامج تدريب اللجان المجتمعية بمديرية معين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 رمضان 1445هـ

اختتمت كلية التدريب والتأهيل بأكاديمية الشرطة البرنامج التدريبي للجان المجتمعية في حي ( المعلمي- السنينة) بمديرية معين بالعاصمة صنعاء.

وفي الحفل الختامي الذي أقيم بالشراكة مع مؤسسة القيادات الشابة وبالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة الشؤون الإنسانية، وإدارة الشؤون الدولية بمكتب وزير الداخلية، بحضور مدير عام كلية التدريب العميد د. احمد حربه.. أشار مسؤول التنسيق والشراكة الأستاذ عبد الغني الوجيه إلى أهمية مشروع تأهيل اللجان المجتمعية ودورهم الكبير مع الأجهزة الرسمية في سبيل توحيد جهود المجتمع.

من جانبه ألقى مدير إدارة الشؤون الدولية بمكتب وزير الداخلية العقيد يحيى المؤيدي كلمة أشاد فيها بكل الداعمين الذين أسهموا في إنجاح مشروع تأهيل اللجان المجتمعية.. مؤكداً على أهمية اللجان المجتمعية ودورهم في إسناد الأجهزة الرسمية القائمة.

منوهاً بأن التعاون والإحسان وخدمة الآخرين يعد قيمة دينية وإنسانية عظيمه، وشرف كبير للجان الذين يقومون بهذه المهمة العظيمة.

وفي ختام الحفل تم تسليم الشهادات للمتدربين من أعضاء اللجان المجتمعية وتكريم القيادات الذين كان لهم دوراً بارزاً في إنجاح العملية التدريبية.

حضر الحفل نائب مدير الكلية للشؤون التعليمية العميد د.عبد السلام نصر المحجري والعقيد الركن نجيب الصلوي ورئيس قسم المنظمات بالمكتب الرائد معاذ الشرفي والمستشار الوطني في المشروع الدكتور صبار محمد الحجوري ومدير البرامج في مؤسسة القيادات الشابة أحمد محمد حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى