أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة .. قوات النجدة تناقش الخطة الأمنية والبرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1445هـ

ترأس قائد فرع قوات النجدة بمحافظة صعدة العقيد علي مداعس، اجتماعاً موسعاً ضم قادة النقاط الأمنية وثقافيين الفرع، لمناقشة الخطة الأمنية والخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني.

وخلال الإجتماع بحضور أركان حرب النجدة العقيد فهد الغيلي، وقائد الكتيبة الثانية المقدم خالد راجح، ومدير فرع مكافحة التهريب الرائد علي غثيم، ومكتب قائد الفرع سلطان ساري .. أكد العقيد علي مداعس على أهمية الإهتمام ببرنامج التهيئة الرمضانية، وتعزيز الإرتباط بهدى الله والتمسك بالقرآن الكريم باعتباره مسؤولية الجميع أمام الله تعالى.

وشدد العقيد مداعس، أهمية رفع الحس الأمني، واستشعار المسؤولية أمام الله، وضرورة الإستفادة من الشهر الكريم والتزود بهدى الله والتقرب إلى الله بالطاعات من خلال تهيئة النفوس، والإستماع إلى الدروس والإستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي، وتمثيل أخلاق القران الكريم، والوعي الكامل بأهمية ظروف المرحلة الاستثنائية التي يمر بها شعبنا العظيم.

من جانبه استعرض رئيس قسم التوجيه المعنوي في الفرع فيصل فارع ميصان  الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني مؤكدا ضرورة الإهتمام بهدى الله وإحياء الروحية الإيمانية والجهادية .. حاثاً على تنفيذ مبادرات الإحسان، وتنفيذ حملة نظافة في جميع المقرات والنقاط الأمنية، مشددا على توجيه وإشعار جميع القادة والأفراد في النقاط الأمنية بأن يكون شهر رمضان متميزاً بالإحسان إلى المواطنين والتعامل الحسن، وتعزيز الأمن والسكينة.

حضر الاجتماع قادة النقاط الأمنية وعدد من منتسبي الفرع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى