أخبار الأنشطة و الفعاليات

ضباط الإدارة العامة للبحث الجنائي ومباحث الأمانة يشاركون في فعالية ذكرى الصرخة بمديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1445هـ

نظم المركز الصيفي بمربع الإمام زيد بن علي عليه السلام في مدرستي (شهداء جدر ومدرسة الإمام زيد عليه السلام) في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من ضباط الإدارة العامة للبحث الجنائي ومباحث العاصمة صنعاء، أكد مدير المركز الصيفي أن إحياء الذكرى السنوية للصرخة هو تأكيد على أن هذا الجيل أصبح يمتلك وعياً عالياً بالثقافة القرآنية التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، شاكراً وزارة الداخلية ممثلاً بقطاع الأمن والشرطة، والإدارة العامة للبحث الجنائي ومباحث أمانة العاصمة، للدعم والمتابعة للمراكز الصيفية بالمنطقة.

من جهته ألقى مدير إدارة التراخيص بالإدارة العامة للبحث الجنائي العقيد عبد الخالق الهمداني كلمة نقل فيها تحيات مدير عام البحث الجنائي وحرصه على متابعة المراكز الصيفية والمشاركة الفاعلة في إحياءها، وحث فيها على الاهتمام بالثقافة القرآنية وتحصين هذا الجيل الناشئ من الثقافات المغلوطة التي يسعى الأعداء لبثها، بما يحقق مشاريعهم التدميرية للمنطقة،

وأوضح الهمداني في كلمته أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد ها هي اليوم تردد في مختلف مناطق الجمهورية اليمنية ومختلف دول العالم.

وأضاف أن مشاركة ضباط الإدارة العامة للبحث الجنائي ومباحث أمانة العاصمة، لأبنائهم الطلاب تأكيد على الاهتمام الذي توليه وزارة الداخلية بالمراكز الصيفية في أمانة العاصمة وبني الحارث بشكل خاص، استجابة لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، مشيداً باهتمام القائمين على المركز وتفانيهم في تعليم الطلاب وتزويدهم العلم والمعرفة المتنوعة.

من جانبه ألقى المشرف التربوي بالمنطقة، كلمة الفعالية الطلابية أوضح فيها أن شعار الصرخة والمشروع القرآني اليوم أثبت صدقه وجدوائيته في مواجهة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل والغرب، ولم يعد الشعار كلمات تردد فقط، بل أصبح صواريخ وطائرات مسيرة ومواقف عملية نصرة للمستضعفين في غزة وتنكيلاً بأمريكا وإسرائيل.

وأكد أن الجيل الناشئ ترتعب منه قوى الاستكبار العالمي وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل كونه الجيل الذي سيحطم جبروتهم بشكل نهائي بإذن الله، ولهذا يعلو صراخهم وعويلهم من المراكز الصيفية.

حضر الفعالية مدير إدارة الرقابة بالإدارة العامة للبحث الجنائي العقيد الركن خالد حاجب، وعدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة للبحث الجنائي ومباحث أمانة العاصمة وعدد من وجهاء الشرطة المجتمعية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى