أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة وشرطة المرور بالعاصمة صنعاء تكرم عدداً من الضباط والأفراد في النقاط الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شوال 1445هـ

كرمت قيادة قوات النجدة، وشرطة المرور بالعاصمة صنعاء عدداً من الضباط والأفراد في النقاط الأمنية التابعة لها.

وخلال التكريم أشاد أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري، ونائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد علي محمد المعماري، بمستوى اليقظة والانضباط لدى الضباط والأفراد الذين شملهم التكريم من منتسبي قوات النجدة ومرور أمن الأمانة.

وأشارا إلى الإنجازات الأمنية التي حققها رجال المرور والنجدة، والمتمثلة في ضبط المطلوبين أمنيا والسيارات والدراجات النارية المسروقة، وتنظيم حركة السير والتعامل الحسن مع المواطنين.

وأكدا أن هذا التكريم يأتي من قيادتي قوات النجدة والمرور حرصا على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.. ونظير جهودهم وانضباطهم في مهامهم الموكلة إليهم، متمنين لهم مزيداً من النجاحات والإنجازات.

وقد شمل التكريم الضباط والأفراد العاملين في النقاط الأمنية وجولات المرور (جولة تعز، المرور- جولة الثلاثي- المرور- جولة الكميم المرور- جولة البلقة المرور- جولة البلقة النجدة- جولة الجامعة النجدة).

من جانبهم عبر الضباط والأفراد المكرمون عن شكرهم وعرفانهم للقيادة في وزارة الداخلية وأمن الأمانة والمرور والنجدة، مؤكدين الاستمرار في أداء مهامهم على أكمل وجه والعمل بتفاني وإخلاص وبذل المزيد من الجهود والارتقاء بالمهام الأمنية المناطة بهم وخدمة الوطن والمواطن بأخلاق عالية.

وفي ختام التكريم بحضور مدير الموارد البشرية بمرور الأمانة العقيد عبدالكريم العرشي، والمقدم ركن محمد أحمد الصغير نائب مدير أمن مديرية الصافية لشئون الأحياء السكنية، تم توزيع شهادات تقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى