أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت… وزير الخدمة المدنية ومسؤول التعبئة ومدير عام شرطة المحافظة يتفقدون أنشطة الدورة الصيفية في المدينة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شوال 1445هـ

تفقد وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة تصريف الأعمال سليم المغلس ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة إسماعيل شرف الدين، ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، على سير تنفيذ الأنشطة الصيفية بمركز الإمام علي الصيفي المغلق بالمدينة.

وخلال الزيارة أشار الوزير المغلس، إلى أهمية الأنشطة والدورات الصيفية في صقل وتنمية قدرات الطلاب في حفظ وتجويد القرآن الكريم ومهاراتهم العلمية والثقافية والرياضية وتحصينهم ضد الدعوات الهدّامة والأفكار المغلوطة.

ودعا المجتمع إلى مساندة الجهود الرسمية لإنجاح الدورات الصيفية وقطف ثمارها الطيبة وإفادة الطلاب من محتوى ما يُقدم فيها من علوم قرآنية وأنشطة معرفية ومهنية ومهارية… مشيداً بجهود القائمين على الدورة الصيفية.

ونوّه المغلس باهتمام ورعاية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالدورات الصيفية، لبناء جيل متسلح بالثقافة القرآنية والوعي الإيماني.

من جانبه أكد مسؤول التعبئة شرف الدين، أهمية الدورات الصيفية في غرس القيّم الصحيحة في نفوس الطلاب، وتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم بهدف بناء جيل واعٍ قادرٍ على مواجهة التحدّيات… حاثاً على العمل بروح الفريق الواحد ومضاعفة الجهود حتى تحقق الأهداف المأمولة من الدورات الصيفية.

ولفت مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، إلى أهمية الدور الذي يجب أن يطلع به الشباب والطلاب، لا سيّما خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن وفلسطين جراء العدوان الظالم والحصار الجائر على الأمة الذي يتطلب تضافر جهود الجميع للدفاع عن الأمة وحماية مكتسباتها… مشيدا بالكوادر التعليمية واستشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية في توعية الشباب من خلال التنشئة السليمة وغرس القيّم الدينية والولاء الوطني في نفوس الطلاب وتنويرهم بما يسهم في خدمة المجتمع والأمة بكلها، خاصة التوعية بخطورة أفكار العدوان الأمريكي والإسرائيلي والتصدي لمخططاتهم التآمرية.

شارك في الزيارة، مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم عبدالحميد، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، ومدير القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة المقدم سام شيبان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى