أخبار الأنشطة و الفعاليات

منطقة آزال الأمنية تُحيي ذكرى الشهيد القائد والرئيس الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 شعبان 1445 هـ‍

أحيت إدارة أمن منطقة آزال بالعاصمة صنعاء اليوم الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي والشهيد الرئيس صالح علي الصماد.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى الشيخ عايض دارس، ووكيل أمانة العاصمة أحسن القاضي، ومدير عام مديرية آزال العميد محمد الغليسي، ومدير أمن منطقة صنعاء القديمة العقيد محسن القحوم، أشار مسؤول قطاع الثقافة والتعليم والإعلام برئاسة الجمهورية حسن الصعدي، إلى أن المشروع الذي قدمه الشهيد القائد كشف للعالم أجمع أنه مشروع حق لإنقاذ الأمة مما تعيشه من ضعف جراء ابتعادها عن كتاب الله.

وأكد أن الشهيد القائد أعاد للشعب العزة والكرامة في زمن الذل والخنوع، وجاهد من لأجل تمسك الأمة بالهوية الإيمانية.. لافتاً إلى أن الشهيد الرئيس نتاج مشروع الشهيد القائد والمسيرة القرآنية، واستطاع بحكمته قيادة البلاد في أسوأ الحالات التي يمر بها، وتحمل المسؤولية والأمانة حتى استشهاده.

من جانبه استعرض وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، عدداً من المواقف والأدوار التي سطّرها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه والشهيد الرئيس صالح الصماد خلال مسيرتهما القرآنية في خدمة الوطن والشعب.

وأشار الى أن عظمة المشروع الذي أسسه الشهيد القائد، وحاجة الأمة لهذا المشروع على المنهج القرآني ليكون منطلقاً لوحدة وعزة هذه الأمة.. مشدداً على ضرورة السير على خطاهم في مواجهه قوى الاستكبار.

بدوره أكد مدير منطقة آزال الأمنية العقيد هندي عوفان أهمية إحياء هذه الذكرى لترسخ القيم والمبادئ والأخلاق والمشروع القرآني، مشيراً إلى أن الصمود اليمني الذي أذهل العالم، والمواقف المشرفة لليمن قيادة وشعباً إحدى صور وثمار المشروع القرآني.

وأوضح أن المشروع القرآني نجح بفضل الله وثبات المؤمنين الصادقين الذين كتب الله لهم النصر وانتشر على أيديهم المشروع القرآني، وتحققت الأهداف التي ضحى من أجلها الشهيد القائد بحياته في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

تخلل الفعالية التي حضرها أمين عام محلي لمديرية آزال عادل الشعثمي، ومساعد مدير عام أمن الأمانة العميد عبدالجبار الأحرمي، ومدير منطقة الصافية العقيد عبدالله الأمير، ومدير منطقة شعوب العقيد عامر الشيبري، كلمة للشبل هاشم محمد الوشلي، وأوبريت إنشادي عبر عن مكانة وعظمة الشهيد القائد والشهيد الرئيس صالح الصماد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى