أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد نجدة الجوف يكرم المبرزين في نقطة الشجرة بالحزم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شعبان 1445هـ

كرّم قائد قوات النجدة بمحافظة الجوف العقيد بسام عشيان، النقيب علي يحي جراد قائد نقطة الشجرة بالحزام الأمني في مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف وجميع أفراد النقطة بدرع الشجاعة.

وخلال التكريم الذي تم بتوجيه من مدير عام شرطة المحافظة العميد محسن مهدي الشريف، وبحضور مدير مكتب قائد قوات النجدة النقيب نعمان المراني، ومدير إدارة الشؤون المالية في قوات النجدة المقدم علي الوادعي، وقائد الكتيبة الثانية المقدم عرفج هادي عرفج، وقائد الحزام الأمني المقدم عزيز عشيان.. أوضح العقيد بسام عشيان أن التكريم يأتي تقديراً وعرفاناً بالجهود التي تبذلها قوات النجدة في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأشار العقيد عشيان إلى أن هذا التكريم يأتي تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب، وحافزاً للمبرزين لمواصلة القيام بالمهام والأعمال المنوطة بهم وتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار المجتمع .

وأشاد العقيد عشيان بجهود قوات النجدة في مجال ضبط التهريب بمختلف أشكاله، وكفاءتهم العالية في تعزيز الأمن بالمحافظة.

وأكد العقيد عشيان أهمية رفع الجهوزية واليقظة الأمنية لمواكبة معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وإحباط أي محاولات من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار، وكذا تقديم صورة مشرفة عن رجل الأمن من خلال التعامل الراقي مع المواطنين .

بدوره عبّر قائد النقطة وجميع أفرادها عن شكرهم للقيادة في وزارة الداخلية، وأمن المحافظة، وقيادة النجدة بمحافظة الجوف على هذا التكريم.. مؤكدين استمرارهم في أداء مهامهم على أكمل وجه، والعمل بكل تفانٍ وإخلاص في سبيل خدمة الوطن وتحقيق الأمن لأبنائه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى