أخبار الأنشطة و الفعاليات

وحدة أمن المواني الجوية تُحيي ذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1445هـ

نظمت وحدة أمن المواني الجوية التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة فعالية خطابية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات أشارت إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لتعزيز المواقف الإيمانية التي سار عليها الشهيد القائد في حربه ضد الظلم والاستكبار والأفكار المنحرفة التي تستهدف الأمة وحرفها عن دينها.

ولفتت الكلمات إلى أن المسؤولية التي حملها الشهيد القائد في ذلك الوقت عصيبة جدا، وكانت التحديات هائلة أمام الإمكانيات البسيطة والمحدودة.

وأكدت الكلمات أن تضحيات الشهيد القائد أثمرت، حيث أوجدت أملاً وبداية للعودة إلى طريق العزة والشموخ للأمة العربية والإسلامية، وفي مقدمتهم الشعب اليمني والشعب الفلسطيني.

وأشارت الكلمات إلى أن ما نراه اليوم من نجاحات وانتصارات في الميدان التي تزامنت مع نجاحات عسكرية أخرى لقواتنا الصاروخية والطيران المسير إلى عمق العدو الصهيوني خير دليلا على أن اليمنيين يتشبعون بالعزة والكرامة، وبأن أعداءهم منغمسون في الخيانة والعمالة والتطبيع العلني والمخزي مع اليهود الصهاينة.

وأكدت الكلمات أهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام معاني الكرامة والعزة ولإحياء الثقافة القرآنية وثقافة الجهاد والاستشهاد المواجهة أعداء الأمة، والثبات والقوة في مواجهة قوى الشر والاستكبار، وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وعملائهم ومرتزقتهم.

تخللن الفعالية التي حضرها مدير التوجيه المعنوي العقيد علي عز الدين، ومدير الشؤون المالية العقيد وليد القمادي، والأستاذ عدي الشامي مشرف حي المطار والرائد عدنان الهبيري رئيس عمليات الوحدة وعدد من ضباط وأفراد الوحدة قصيدة شعرية عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى