أخبار الأنشطة و الفعاليات

صنعاء : مستشفى الشرطة العام ينظم وقفة تضامنية لدعم المقاومة الفلسطينية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رجب 1445هـ

نظم مستشفى الشرطة العام في العاصمة صنعاء وقفة تضامنية تحت عنوان “اليمن وفلسطين خندق واحد حتى النصر”، للتعبير عن الدعم والإسناد للمقاومة الفلسطينية واستنكار جرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وحضر الوقفة مدير عام المستشفى الدكتور علي الصنعاني والدكتور أبو الغيث الخولاني، استشاري المسالك البولية، والدكتور عنتر السعدي، استشاري عظام، بالإضافة إلى عدد كبير من الاستشاريين والأطباء والكوادر الإدارية والفنية والخدمية، الذين رفعوا الأعلام الفلسطينية هاتفين بالشعارات التي تندد بالمجازر التي يتعرض لها الفلسطينيون في قطاع غزة، بمشاركة أمريكية وبريطانية.

وأشاد الدكتور علي الصنعاني بدور الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم كافة العمليات التي ينفذها الجيش اليمني والقوة الصاروخية والطيران المسير ضد الكيان الصهيوني الغاصب، بما في ذلك منع السفن التابعة له من عبور البحر الأحمر إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأصدرت الوقفة بيانًا أكدت فيه إدانتها وتجريمها للاعتداءات البربرية التي تستهدف غزة والمستشفيات والطواقم الطبية والمؤسسات الصحية، واستنكارها للصمت المخزي من قبل بعض حكام الدول العربية والإسلامية والغربية الذين لم يتحركوا جراء ما يحدث في غزة، خاصةً على المستوى الإنساني في القطاع الصحي، كما أدانت وجرمت العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وثمنت الوقفة العمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد إسرائيل ودول العدوان الأمريكي البريطاني في البحر الأحمر والعربي، ودعت إلى تكثيف الضربات الموجعة ضد هذا العدو حتى يتوقف عن عدوانه، مؤكدة على التفويض والتأييد الكامل لكل إجراءات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وأشار البيان إلى أن جميع الكوادر الطبية مصممة على الوقوف إلى جانب شعبها ووطنها وقيادتها، وأنها مستعدة بشكل كامل لتحمل جميع التبعات في سبيل الله والثبات على موقف الحق في دعم الشعب الفلسطيني المظلوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى